استقبال أسطوري ينتظر «بعثة خادم الحرمين» في مباراة «السوبر المصري السعودي» بمصر

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 10:03 م
استقبال أسطوري ينتظر «بعثة خادم الحرمين» في مباراة «السوبر المصري السعودي» بمصر
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى والمستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية
محمد الشرقاوي

من أجل توطيد العلاقات القوية بين الرياضة المصرية والسعودية، يستعد النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، لتشكيل لجنة عُليا، لترتيب استقبال كبير وأسطوري، خلال تنظيم بطولة السوبر المصري السعودي، والتي سيلعب فيها المارد الأحمر مع اتحاد جدة بمصر 27 نوفمبر المقبل.

ويأتي الإجراء تأكيدا على أواصر العلاقة بين البلدين، وما يحمله النادي الأهلي من مسؤولية تجاه الأشقاء بالمملكة السعودية، بعدما أعلن موافقة ناديه على خوض مباراة السوبر السعودي أمام اتحاد جدة.

وأوضح الخطيب أن القلعة الحمراء لم تعترض على خوض السوبر السعودي، كما تردد فى الآونة الأخيرة ولكن تم تحديد بعض الخطوط العريضة لإقامة اللقاء فيما يخص تنسيق المواعيد.

 ويبدأ الأهلي استعداداته لمباراة السوبر المصري السعودي  المقامة على كأس خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، بعد انتهاءه من مواجهتي نهائي دوري أبطال إفريقيا التاريخيتين.

السوبر المصري السعودي سيكون شغل النادي الشاغل، تصريحات مسؤولي مجلس إدارة المارد الأحمر قالت ذلك، مؤكدين أن استقبال الأشقاء في السعودية ومسئولي نادي اتحاد جدة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، واتحاد الكرة السعودي، سيكون أفضل استقبال ممكن، ليعبر عن مدى عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات.

ويثمن النادي الأهلي دور القيادات الرياضية في البلدين لإصرارهم على النجاح في إقامة هذا اللقاء الذي يجسد معنى الوحدة في أرقى صورها بين جماهير الرياضة المصرية والسعودية وكل العرب على حد سواء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق