هل ينتقل صلاح إلى الدوري الإسباني في الميركاتو الشتوي؟.. جماهير البرسا والملكي يجيبون

الخميس، 01 نوفمبر 2018 09:00 ص
هل ينتقل صلاح إلى الدوري الإسباني في الميركاتو الشتوي؟.. جماهير البرسا والملكي يجيبون
محمد صلاح

لا يخلو ميركاتو صيفي أو شتوى في إسبانيا إلا ويشهد حديثًا واسعًا عن النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، فبعض كبوة قصيرة شهدتها مسيرة صلاح بدأ الصعود في المستوى يعود من جديد لاسيما في آخر مبارايتين والتي شهدت مساهمته في 5 أهداف.

هذا التألق فتح الباب مجدداً عن إمكانية انتقال صلاح للدورى الإسبانى، من جديد عبر الباب الكبير من خلال برشلونة أو ريال مدريد، خاصة فى ظل الأداء الباهت الذى أصاب صاحب الفانلة البيضاء منذ بداية الموسم الحالى، وفى ظل حاجة برشلونة المستمرة لتدعيم الصفوف.

 

وجاءت آراء جماهير الريال والبرشلونة مرحبة بانضمام صلاح لفريقهما، وأن كانت جماهير الملكي تحلم بانتقال اللاعب المصري إلى فريقهم أكثر لاحتياجهم الشديد لنجم يقود النادي في الفترة المقبلة بعد رحيل كريستيانو رونالدو، في حين جاءت ردود الكتالونين متحفظة قليلًا لكثرة النجوم في النادي.

وكان الدورى الإسبانى، فقط الكثير من قيمته التسويقية بعد صفقتى انتقال البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى صفوف باريس سان جيرمان، والنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى.

العديد من جماهير نادى "برشلونة" أكدوا ترحيبهم بانضمام "مو صلاح"، ورؤيته وهو يلعب فى "كامب نو"، لاسيما وأنه سريع بشكل لافت، وبإمكانه إحداث الفارق فى أى لحظة، ومهاراته فى المراوغة واضحة بقوة، في حين رأت بعض الجماهير الأخرى أنه رغم المستوى المميز للفرعون المصرى، إلا أن فريقهم بما يضمه من نجوم فى كل مركز، ليس فى حاجة حالياً لخدمات صلاح، لكن تلك الحاجة يمكن أن تتغير خلال الموسم المقبل أو فى المستقبل القريب.

في المقابل كان الترحاب أكثر بانضمام صلاح لصفوف الفريق من جانب جمهور النادى الملكى، مؤكدين أن الأداء المخيب للآمال الذى بدأ به فريقهم الموسم الحالى لا يطمئن، ويؤكد حاجتهم لصفقات من العيار الثقيل، تعوض غياب كريستيانو رونالدو، والغيابات المحتملة فى المستقبل القريب فى ظل ارتفاع أعمار بعض النجوم فى العديد من مراكز اللعب.

وبسبب معاناة الريال مدريد، منذ رحيل رونالدو وزيدان، أكد أحد المشجعين أن انتقال صلاح سيكون أمر جيد، ونحن بحاجة لمثل هذه الصفقة وغيرها من الصفقات للتعافى سريعاً من الأداء الباهت الذى أصابنا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة