22 عاما مرت على منبر الإرهاب.. الجزيرة القطرية «ثعبان» ينفث «السم» في وجوه العرب

السبت، 03 نوفمبر 2018 03:00 م
22 عاما مرت على منبر الإرهاب.. الجزيرة القطرية «ثعبان» ينفث «السم» في وجوه العرب
قناة الجزيرة

22 عاما على تأسيس منبر الإرهاب، المحرض الأول على العنف في المنطقة العربية، ونشر الفتن والأكاذيب، ودعم المتطرفين والميليشيات المسلحة بدعوى الرأي والرأي الآخر. 

في ذكرى تأسيس قناة الجزيرة القطرية -أحد أهم أدوات تنظيم الحمدين في دعم التنظيمات الإرهابية- دشن نشاط خليجيون هاشتاجا «الجزيرة 22 عاما من الخيانة»، للكشف عن حجم الفضائح والانتهاكات التى مارسها منبر الإرهاب، ضد الوطن العربى.\

المعارض القطري جابر الكحلة المرى، شن هجوما عنيفا على نظام الدوحة، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الشخصى على «تويتر»، منها: «نزداد عزما فى إيقاف جرائم حكومة قطر ضد انتهاك حقوق عائلة الغفران في قطر  طوال 22 عاما، لقد خذل تميم حقوق الشعب فى الاستمرار بنهج أبيه العاق الخائن للوطن الذى شتت شمله و أهدر ثرواته لاستضافة كل خائن و حاسد و مرتزق لتنفيذ أجندة صهيونية تكفل بها العاق الخائن العميل سود الله وجهه».

 

1
 

وأضاف ضمن هاشتاج «نزداد عزمًا»: «نزداد عزما لإيقاف نهج الغدر والخيانة لقطر وشعبها التى يتلاعب بها أسرة الحمد الخائنة التاريخ خير شاهد، اغتصب الحكم انتهاك حقوق الغفران فى قطر وتهجيره، التآمر على عمق الوطن الاستراتيجى، دعم وإيواء الإرهابيين، التحريض ودعم ثورات عربية التى خلفت قتل الأنفس وهتك الأعراض».

 

2
 

وفي رسالة من المعارض القطري لتميم، قال: «حسبى الله عليك يا تميم، أضعت مقدرات الوطن، سيادة، الشعب، التعليم، الصحة، المال العام، الأضرار لحق بكل قطرى ولم يستفد إلا بعض المقيمين الذين يعيشون على تنفيذ أجندة قذرة بكل ما تعني الكلمة، فالجزيرة 22 عاما من التحريض والكذب والتدليس، لم يأمن من شرها إلا الصهاينة وأعداء الأمة، أسست بعد اغتصاب الحكم في قطر وجهها العاق الخائن العميل ضد كل الدول العربية ومنبراً للإرهاب وكل حاقد على بلاد الحرميين الشريفين».

 

3
 

 

المعارض القطرى محمد آل ثانى، سلط هو الآخر الضوء على استعانة النظام القطرى بالمرتزقة، في تدوينة له عبر تويتر: «أعتقد أنه إذا لم يجد الحاكم، إلا الصغار يكلفهم بالأعمال فهذا مؤشر ودليل قوى على  أنه يجب مراجعة الهياكل التنظيمية والسياسات، المرتزق خاصة لا ينطلق من مبادئ وقيم، هو يقوم بوظيفة كلف بها، وإذا شعر أنه سيفقد وظيفة الإرتزاق، يزيد من النفاق، غير المطلوب أصلًا، والمبالغ فيه، هذا بالإضافة اعتقاده أنه يحمى نفسه».

 

4
 

 

وفي سياق متصل، علق الناشط السعودي منذر الشيخ مبارك، على ممارسات قناة الجزيرة القطرية: «كل سنة فى مثل هذا الوقت أُطلق هاشتاج بعدد سنوات خيانة الجزيرة، وفي هذا العام وصلنا إلى الجزيرة 22 من الخيانة والوضاعة! بسم الله نبدأ هاشتاج هذا العام والذى سنقدم نماذج للخيانة والكذب والتدليس».

 

5
 

كذلك الناشط السعودي محمد عبد الله، قال: «22 عاماً من الكذب والتدليس والارهاب ودمار الشعوب والأوطان هذه هى قناة الخنزيره قناة الخيانة».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق