بيبو يبث الأمل.. رئيس «الأهلي» يؤازر لاعبيه في أتوبيس الفريق قبل مواجهة الترجي (صورة)

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 03:04 م
بيبو يبث الأمل.. رئيس «الأهلي» يؤازر لاعبيه في أتوبيس الفريق قبل مواجهة الترجي (صورة)
محمود الخطيب في اتوبيس الاهلي

حرص محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، على مؤازرة لاعبى الفريق الأحمر قبل مواجهة الترجى التونسى، فى ذهاب نهائي دورى أبطال أفريقيا، فى المباراة التى يستضيفها استاد برج العرب بالإسكندرية فى التاسعة مساءً.

تواجد محمود الخطيب في مران الفريق أمس الخميس لدعم اللاعبين فى مرانهم الأخير قبل الموقعة المرتقبة، كما حرص "بيبو" على التواجد مع لاعبى الفريق في الأتوبيس الخاص بهم بمعسكر الفريق بالإسكندرية.

يذكر أن  مسئولي النادي الأهلي حددوا بالتنسيق مع الجهات التنظيمية في الكاف والأمن المصري، موعد فتح وغلق بوابات ملعب برج العرب للجماهير فى مواجهة الأهلي والترجى، وأكد مسئولو الأهلي أن البوابات سيتم فتحها فى تمام الساعة الثانية ظهراً على أن يتم غلقها فى تمام الساعة الثامنة مساءً.
 
محمود الخطيب

واستقر كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي على خوض المباراة بتشكيل مكون من : «محمد الشناوي - أحمد فتحي - ساليف كوليبالي - سعد سمير - ايمن اشرف - هشام محمد - عمرو السولية - احمد حمودي - اسلام محارب - وليد سليمان - وليد ازارو»، مع احتمالية استبدال هشام محمد بقائد النادى الأهلي حسام عاشور في منطقة خط الوسط، على أن يكون بجوار الفرنسي المخضرم كل من «شريف اكرامي - ميدو جابر - صلاح محسن - مروان محسن - محمد هاني - صبري رحيل - حسام عاشور - كريم نيدفيد»

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة