انفد بجلدك.. تعرف على قائمة النساء اللاتي يستحيل العيش معهن

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 02:00 ص
انفد بجلدك.. تعرف على قائمة النساء اللاتي يستحيل العيش معهن
ارتباط عاطفي - أرشيفية
كتب مايكل فارس

حين يقرر الرجل الزواج، يجب أن يتمهل فى اختياره المصيري، فهو ليس نزهة أو رحلة ترفيهية بل هو قرار يترتب عليه حياة بأكملها، لذا عندما يقابل فتاة أحلامه التى أعجب بها فى البداية عليه أولا أن يدرسها جيدا ليقرر هل هي بالفعل شريكة حياته التى ستكمل معه مشوار حياته أم لا؟.

هناك عدة أنواع من النساء، لاتُطاق الحياة معهن بأي حال من الأحوال فالطباع الغالبة في شخصياتهن من الصعب مقاومتها أو تغييرها ويرصد لكم «صوت الأمة»، أهم أنواع النساء اللاتي يجب الابتعاد عنهن.

اقرأ أيضا: قبل قرنين كُشفت حقيقة هذه الأسطورة.. هل «خد اللي شبهك» تناسب الجميع؟

حلم الزواج

وهي التي دائمها ماتفكر في الزواج كغاية وهدف في الحياة، فتراها دائما ماتخطط لتفاصيل الزفاف، والأطفال، وتجهيز المنزل، وطبيعة الحياة، وكل ما يتعلق بالحياة الزوجية حتى قبل التعارف بشكل جيد على الزوج، فالأغلب أن هذه النوعية لا ترغب فى شريك حياة بل تبحث عن زوج تقليدي لتتم به فكرتها عن الزواج.

ضعيفة التفكير

فهناك من النساء من تهتم فقط بملامحها ومظهرها وترتيب ملابسها، وشكلها العام، المعتمدات على الجمال في الشكل والملامح فقط لجذب الرجال، إلا أن عقولهن فارغة، تفكيرهن محدود، لاثقافة أو وعي لديهن، وهي المرأة التي تفقد اهتمام الرجل بها تدريجيا لاسيما حال فقدانها لجاذبيتها الأولى.

النكدية

وهن النساء المسيطر عليهن الكآبة والنكد، واللاتي يعشن بحبكة درامية حزينة مصاحبة لجميع أمور حياتهن ويحولن الحياة لجحيم حال حدوث أمرا على غير توقعهم، أو لايوافق هواهم،  فأقل الأسباب تتحول إلى مشكلة ضخمة، ويبث النكد والحزن في اليوم بشكل يصعب إيقافه، والأشد ضررا من تلك النوعية هي المعتمدات على البكاء للحصول على مرادهن كنوع من التلاعب والابتزاز العاطفي للزوج.

الطفلة

هناك نوع من السيدات يعشن طفولة متأخرة، على الرغم من كونها شيئ أصيل فيهن، إلا أن تلك النوعية من السيدات تجدها شديدة التعلق بك ولا تتصرف إلا وأنت معها وتلقى كل مسؤلياتها عليك للتحملها عوضا عنها، الأمر الذي  يضعك تحت وطأة أعباءها ومطلباتها ويعود بالسلب على نفسيتك طوال الوقت.

الخائنة

وهي التي تجد المتعة في تعدد علاقاتها العاطفية، ومعرفة أكثر من رجل في وقت واحد، وهذه النوعية من النساء يجدن المبرر العقلي أو العاطفي للخيانة دون الاعتراف بالجريمة، أو الشعور بالدونية جراء ارتكابها، وتتسب دائما في دمار حياة شخص ما، أو ضياع مستقبل الأسرة بأكملها، وينعكس ذلك على أطفالها إذا كانت متزوجة.

المادية

وهي الساعية وراء المال، ولاتهتم بشريك حياتها إطلاقا بل تنظر دائما إلى مايمتلكه من نقود، وماسيوفره لها من رغد العيش، والرفاهية التي تحياها بالقرب منه، وتترك فورا مثل تلك السيدات شريك حياتها وتنتقل إلى أخر أكثر منه مالا دون أي شعور بالذنب.

الأنانية

أخطر أنواع الناسء، فالحب بالنسبة لها آخذ فقط دون عطاء، فهما أعطيتها من مشاعر أو مال أو دعم فلن ترى ذلك إلا حق مكتسب لابد وأن تقوم به، دون أن تبادلك العطاء، ليأتى الوقت الذى تكتشف ذلك حتى تقرر البعد، لأنك وصلت لمرحلة مزرية من جراء المنح دون مقابل.

اللعوب

تعتج على إثارتها الجنسية وجسدها للإيقاع بالرجل، فهى قد تكون من النوع الشهواني الذى يرى الجنس هو كل شئ، طالما عرضت مفاتنها للإيقاع بك ففي الأغلب قد تفعل ذلك مع أى أحد تريد منه مصلحة ما، فسوف تستخدم أدواتها التى عهدت على استخدامها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق