قطار مسابقة الدوري يعود من جديد.. جدوال مواعيد مباريات الجولة الـ 13

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 12:00 م
قطار مسابقة الدوري يعود من جديد.. جدوال مواعيد مباريات الجولة الـ 13
الزمالك

 
تعود مسابقة الدوري الممتاز، إلى استئناف مبارياتها، التي تنطلق الإثنين، بمنافسات الجولة الـ 13 بالدوري العام الممتاز للموسم المحلي 2018/ 2019، وتستمر على مدار 4  أيام متتالية، بينما تم تأجيل مباراة الأهلي وإنبي لارتباط المارد الأحمر بمباراة إياب نهائي دورى أبطال أفريقيا، أمام الترجي في تونس الجمعة المقبل.

ويقدم «صوت الأمة» جدول مواعيد مباريات الجولة الـ 13 بالدوري الممتاز:

الإثنين 5 نوفمبر.. الزمالك في مواجهة حرس الحدود

يلتقي الزمالك متصدر الدوري برصيد 20 نقطة جمعها من 9 مباريات، وفريق وحرس الحدود، الذي يحتل المركز قبل الأخير (17) برصيد 9 نقاط، في السابعة مساء على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ 13.

الثلاثاء 6 نوفمبر.. النجوم في مواجهة بتروجت

يدخل فريق النجوم لقاء بتروجيت، وهو يقبع في مركز متأخر في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز الـ 16 برصيد 10 نقاط، من 11 مباراة خاضها الفريق في الدوري حتى الآن، بينما يحتل بتروجيت المركز الـ 15 في جدول تريب الدوري برصيد 10 نقاط من 11 مباراة لعبها الفريق البترولي حتى الآن.

المباراة تقام في تمام الثالثة إلا ربع على ملعب بتروسبورت.

سموحة في مواجهة الداخلية 

تقام المباراة بين فريق سموحة السكندري، فى تمام الخامسة باستاد برج العرب، الذي يحتل المركز الرابع برصيد 18 نقطة، حصيلة 11 مباراة خاضها الفريق حتى الآن، وفريق الداخلية الذي يحتل المركز السادس برصيد 15 نقطة.

طلائع الجيش في مواجهة الجونة

يلتقي فريقي طلائع الجيش، في تمام الخامسة على ملعب جهاز الرياضة العسكري، فريق الجونة ضمن مباريات الجولة الـ 13 من الدوري المصري الممتاز.

يدخل طلائع الجيش اللقاء وفي جعبته 13 نقطة احتل بها المركز الـ 10 في ترتيب جدول الدوري، بينما يحتل الجونة المركز الـ 7 برصيد 15 نقطة، من 11 مباراة خاضها الداخلية حتى الآن.

المقاولون العرب في مواجهة الإنتاج الحربي

يدخل فريق المقاولون العرب لقاء الإنتاج الحربي، وهو يحتل المركز الأخير في جدول الدوري، برصيد 8 نقاط، أملا في تحقيق الفوز والتقدم إلى مركز متقدم بجدول الدوري، بينما يحتل فريق الإنتاج الحربي المركز الثاني برصيد 19 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق حتى الآن.

تقام المباراة في الثامنة مساء على استاد المقاولون العرب.

الأربعاء 7 نوفمبر.. المصري في مواجهة بيراميدز

يدخل فريق المصري، الذي خرج من نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، وهو يحتل المركز الـ 13 برصيد 11 نقطة من 8 مباريات خاضها الفريق حتى الآن، فيما يحتل بيراميدز المركز الـ 3 برصيد 19 نقطة من 10 مباريات خاضها الفريق حتى الآن.

تقام المباراة في الساعة 5 على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ 13 في الدوري الممتاز.

الإسماعيلي في مواجهة وادي دجلة

 تقام مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة، في تمام السابعة والنصف على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من الدوري المصري الممتاز.

يدخل الإسماعيلي اللقاء وهو في جعبته 13 نقطة احتل بها المركز الـ 11، بينما يحتل وادي دجلة المركز الـ 14 برصيد 11 نقطة.

الخميس 8 نوفمبر.. مصر المقاصة في مواجهة الاتحاد السكندري

يلتقي فريق مصر المقاصة مع نظيره فريق الاتحاد السكندري في تمام السابعة علي استاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من الدوري الممتاز.

يحتل فريق مصر المقاصة المركز الـ 5 برصيد 17 نقطة من 11 مباراة خاضها الفريق حتى الآن، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الـ 8 برصيد 15 نقطة من أصل 12 مباراة خاضها الفريق حتى الآن.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق