الجناح المصري في بورصة لندن للسياحة الدولية.. يسر الناظرين

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 11:01 م
الجناح المصري في بورصة لندن للسياحة الدولية.. يسر الناظرين
بورصة لندن للسياحة الدولية

الإثنين، انطلقت فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة WTM، بمشاركة مصرية متميزة، عبر طفرة فى التجهيزات التكنولوجية، على خلاف الأعوام السابقة. 

وتشارك مصر هذا العام  بجناح مساحته 630 م 2، إضافة إلى دورعلوى بمساحة 84 م 2، يشارك فيه 56 عارض، من بينهم 25 شركة سياحية و28 فندقا، وجناح للاتحاد المصرى للغرف السياحية وجناحين لشركة مصر للطيران، وهو ما لقى استحسان شركات السياحة والفنادق المشاركة فى المعرض.

  

 

بورصة لندن للسياحة الدولية  (3)

 

هشام الشاعر، عضو مجلس إدارة غرفة الفنادق، قال إن هناك إقبال جيد على الجناح المصرى، ويوجد زحام على صالة العرض، مؤكدا أن الإقبال مبشر، نظرا لاختلاف المعرض عن الأعوام السابقة، من حيث العرض والشكل والتجهيزات، لافتا إلى أن هناك 4 شاشات عرض كبيرة متواجدة فى كل جانب من جوانب المعرض، ويتم من خلال تلك الشاشات عرض أفلام جيدة عن المقاصد السياحية المصرية.

 

بورصة لندن للسياحة الدولية  (1)

 

وتمثل الأفلام التى يتم عرضها عن مصر عامل جذب جيد للزوار، حيث يرتدى الزوار نظارات ثلاثية الأبعاد، ليقوموا من خلالها برحلة افتراضية إلى المقاصد السياحية فى البحر الأحمر وداخل المعابد الفرعونية وغيرها، متوقعا أن تحقق البورصة هذا العام نجاحا ينعكس على الموسم الصيفى المقبل.

 

 

بورصة لندن للسياحة الدولية  (2)

 

ودعت صفحة هيئة تنشيط السياحة عبر موقع التواصل الإجتماعى تويتر، متابعيها لزيارة الجناح المصرى فى بورصة لندن، للمشاركة فى رحلة مثيرة للمقاصد السياحية.

وقالت الهيئة: «البحر الأحمر هو وجهة مفضلة من قبل المسافرين من جميع أنحاء العالم لسبب ما!، تعرف على السبب في جناح مصر التفاعلي».

 

بورصة لندن للسياحة الدولية  (4)

 

وروج الجناح المصرى فى بورصة لندن للمتحف المصرى الكبير، وقالت صفحة تنشيط السياحة فى تغريدة آخرى «مع الافتتاح القادم للمتحف المصري الكبير في عام 2020 ، سنحصل على فرصة جديدة للحضارة التي كانت قبل سنوات قليلة، أحصل على نظرة سريعة على المتحف من خلال الجناح المصرى فى بورصة لندن».

 

بورصة لندن للسياحة الدولية  (5)

 

وعلى هامش بورصة لندن تعقد وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط عددا من الاجتماعات الهامة مع أكبر منظمى الرحلات  وممثلى شركات الطيران، بالإضافة إلى عقد سلسلة من اللقاءات الإعلامية، مع وكالات الأنباء والصحف والقنوات الدولية.

وستجري الوزيرة مجموعة من اللقاءات التلفزيونية، للحديث عن السياحة المصرية والإعلان عن الحملة الجديدة، إضافة لاجتماع رفيع المستوى مع عدد من الأكاديميين وصناع القرار في بريطانيا، وذلك في جامعة لندن الاقتصادية London School of Economis، حيث ستعرض الوزيرة خلالها برنامج الإصلاح الهيكلي لوزارة السياحة.

الدكتور عاطف عبد اللطيف، عضو جمعية مستثمرى جنوب سيناء، قال إن بورصة لندن السياحية هذا العام عليها إقبال كبير جدا، من مختلف دول العالم وممثلين حكوميين وقطاع خاص ووسائل إعلام ، مشيدًا بالجناح المصري: «هذا العام شد انتباه جميع المشاركين بالبورصة،  لوجود تقنيات وتصميمات تكنولوجية رائعة هذا العام تختلف عن السنوات الماضية ووجود مجسم إلكتروني يعرض عددا من الآثار ويتم شرحها لجمهور البورصة».

وأوضح عبد اللطيف ، أن هذا العام تم وضع ماكيت أو مجسم للمتحف المصري الكبير، الذي سيتم افتتاحه قريبا وهذا مهم جدا لتسويق السياحة الكلاسيكية والأثرية وتعريف العالم بالمتحف المصري العظيم الذي لا يوجد له مثيل في منطقة الشرق الأوسط. 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص