الأهلي بمن حضر.. هل يعوض مروان وصلاح محسن غياب «أزارو» في مباراة الترجي؟

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 02:00 م
الأهلي بمن حضر.. هل يعوض مروان وصلاح محسن غياب «أزارو» في مباراة الترجي؟
هجوم الأهلى
كتب محمد شعلان

غياب وليد أزارو مهاجم الأهلي الأول أمر أصبح محسوما بعد رفض الاتحاد الأفريقي الاحتجاج الذي تقدم به النادي الأهلي ضد العقوبة المفروضة على المهاجم المغربي بالإيقاف لمدة مباراتين، بسبب مخالفته بمباراة نهائي أفريقيا، ولكن يطبق المارد الأحمر دائمًا شعار «الأهلي بمن حضر» خاصة في مثل هذه المباريات الحاسمة بنهائيات أفريقيا.

وسيشكل غياب المغربي وليد أزارو تأثيرًا على مركز الهجوم في النادي الأهلي أمام الترجي بملعب رادس، ولكن بما تمتلكه دكة الأهلي من ثنائي هجوم المنتخب مروان محسن، ومهاجم مصر الصاعد صلاح محسن، الذي أثبت كفاءته مرارًا، وقدرته على تسجيل الأهداف في الدقائق المعدودة التي يشارك بها، أصبح لدى الفرنسي كارتيرون وسيلة لمراوغة دفاعات الترجي التونسي.

تأثير أزارو على مباراة رادس

وقال الكابتن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن تاريخ القلعة الحمراء تعتبر جميع لاعبي الفريق أساسيين، ولا تفرق بين لاعب وآخر، وتحاسب بمنطق الفريق لا اللاعب الواحد، موضحا أن النادي الأهلي يتعامل مع مباراة الترجي من منطلق روح الفريق الكامل، خاصة وأن الأهلي مر بغيابات كثيرة، ومنها إصابة النيجري أجاي، وعلى معلول، وأحمد فتحي، واستمر في مشواره.

وليد ازارو
وليد ازارو

وأضاف الكابتن محمد يوسف، مدرب الأهلى، أن البطولات دائما تمر بظروف مختلفة، وكل بطولة لها تأثيرها، والخبرة تفرق في التناول بين فريق وآخر، ودائما ما تمر البطولات في الأهلي بمواقف مختلفة وصعوبات شديدة منها الإصابات والغياب، بسبب الإيقافات واللعب فى ظروف غير معتادة، كظروف الطقس واختلاف نوعية أرضية الملاعب.

اقرأ أيضاً: الفرحة لا تسعهم.. بماذا علقت الصحف التونسية على قرار إيقاف أزارو مهاجم الأهلي؟

صلاح محسن
صلاح محسن

وتحدث الكابتن محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، عن أن الجهاز لديه لاعبين مميزين للغاية، هما: مروان وصلاح محسن، مهاجما منتخب مصر، ولديهما العديد من الأهداف مع المنتخب والأهلي، مؤكدا أن جهاز الأهلي سيستخدم عناصر هجوم الفريق كما يتم في المنتخب الوطني، والدفع بالمهاجمين مرة واحدة أو عن طريق التبديل سيكون وفق رؤية الفرنسي بارتيس كارتيرون.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الترجى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا على ملعب رادس، فى التاسعة مساء غد الجمعة، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز بطل مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، واستطاع الأهلي حسم نصف المشوار لصالحه بنتيجة جيدة، ستعطى للفريق أريحية كبيرة قبل مباراة العودة فى رادس.

مروان محسن
مروان محسن

اقرأ أيضاً: رقم 9 يحاصر الترجي من كل النواحي.. هل يكون وش السعد على الشياطين الحمر في رادس؟

ويسعى الأهلي نادى القرن الأفريقي لحسم لقاء العودة لصالحه للتتويج بالبطولة التاسعة التى يبحث عنها عشاق الأحمر منذ عام 2013، وأصبح الأهلي قريبًا من الفوز ببطولته التاسعة ليغرد منفردًا كأكثر الأندية الإفريقية تتويجًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لكن يقف أمام المارد الأحمر عقبة وحيدة وهو تجاوز الترجى التونسي في ملعب رادس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق