قبل موقعة الثأر من «رادس».. تعرف على استعدادت منتخب الفراعنة الأخيرة للقاء تونس

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 12:00 م
قبل موقعة الثأر من «رادس».. تعرف على استعدادت منتخب الفراعنة الأخيرة للقاء تونس
منتخب مصر

 
تترقب جماهير المنتخب الوطني، لقاء غدا الجمعة، الذي يجمعه بنظيره التونسي، في مباريات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019، والمقرر إقامتها بالكاميرون.
 
يذكر أن كلا المنتخبين المصري والتونسي، تأهلا لبطولة الأمم الإفريقية 2019 رسميا، بعدما حصد نجوم المتخب التونسي على صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما جاء منتخب الفراعنة في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، يعقبهما منتخبي سوازيلاند، والنيجر على التوالي.
 
 
ويحتضن استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، في السادسة من مساء غدا الجمعة، مباراة التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019، بحضور 50 ألف مشجع بعد موافقة الجهات الأمنية على هذا العدد، منهم نحو 42 ألف تذكرة، و 8 آلاف دعوة حضور.
 
ويسعى المنتخب الوطني للثأر من نظيره التونسي بعد هزيمته بهدف نظيف على الفراعنة في الجولة الأولى التي جمعتهما على ملعب «رادس» بتونس، والحصول على الـ3 نقاط التي تؤهله إلى حسم صدارة المجموعة.
 
 
وعلى الجانب الآخر يسعى المنتخب التونسي إلى تحقيق الفوز على الفراعنة مجددا، على الرغم من كونه لايحتاج سوى إلى التعادل في لقاء الإسكندرية  لضمان البقاء على قائمة المجموعة، في حين أن الانتصار في تلك الموقعة هو السبيل الوحيد لخلاص الفراعنة وتصدرهم للمجموعة بعد تحقيق الفوز على نسور قرطاج.
 
ومن المقرر أن يلقي المدرب المكسيكي، خافيير أجيري، محاضرة بالفيديو على اللاعبين ضمن ضمن برنامج الاستعدادت التي يجريها الجهاز الفني للمنتخب استعدادا للقاء نسور قرطاج، غدا الجمعة، على أرض ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون. 
 
 
ويخوض المنتخب تدريبات خفيفة خوفا من الإصابة التي تعرض أحد اللاعبين إلى الغياب عن المشاركة في اللقاء، وهو الأمر الذي طالب «أجيري» معه اللاعبين بالتحلى بالهدوء النسبي في التدريبات وعدم الالتحام بشكل قوي فيما بينهم.
 
أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات ومنطقة الإسكندرية ممثلاً عن اتحاد الكرة أن هناك 42 ألف تذكرة درجة موحدة وتم تخصيص أبواب 5 و6 و7 و8 لها، و7 آلاف تذكرة درجة أولى شمال وسفلى وعلوى وألف تذكرة مقصورة أمامية و75 تذكرة للمقصورة الرئيسية، و150 إعلاميًا و50 مصورًا وتم تخصيص بوابة 2 لدخولهم ومعها جماهير تونس، وبوابة 1 للسفراء و الوزراء ومسئولى منتخبى مصر وتونس.

اقرأ أيضا: بسم الله الرحمن الرحيم الإجابة تونس.. 3 مفاتيح لفوز نسور قرطاج على إنجلترا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق