كواليس وأسرار ثورة تصحيح الأهلي: عبد الحفيظ يحسم أزمة غالي وفضل

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 06:00 م
كواليس وأسرار ثورة تصحيح الأهلي: عبد الحفيظ يحسم أزمة غالي وفضل
محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى

 
جاء قرار رئيس النادي الأهلي محمود خطيب، بتكليف سيد عبد الحفيظ بمتابعة قطاع كرة القدم، وتقديم تقريرًا لرئيس الأحمر في غضون أسبوع، شاملة الترشيحات في إدارات القطاع المختلفة، لتحد من ثورة جماهير المارد الأحمر خاصة بعد الخروج الإفريقي على يد الترجي التونسي، لكن في الوقت نفسه حملت كواليس وأسرار عديدة.
 
ويبدو أن بيبو منح عبد الحفيظ، صلاحيات مؤقتة وكأنه في منصب «مدير قطاع الكرة» حتى يتمكن الأول من إعداد تقريره بشكل مفصل عن إعادة هيكلة الكرة برمتها واتخاذ قرارات بتعيين مديرين الإدارات بما فيها إدارة لجنة التعاقدات.
 
 
ما أطلق عليه «ثورة التصحيح» في الأهلي، بدأت بقرار من رئيس الأحمر، بإعادة هيثم عرابي إلى لجنة التعاقدات، وهو ما قابله محمد فضل مدير التعاقدات، وحسام غالي منسق قطاع الكرة بالرفض، قبل أن يتقدما باستقالتهما اعتراضًا على القرار، ليصبح مجلس الأهلي في حيرة من أمره، ما بين قبول استقالة غالي وفضل والإبقاء على عرابي، أو الرجوع في القرار وإرضاء الثنائي.
 
وكشف مصدر بالأهلي، أن الخطيب قرر عدم البت في أي شيء في الوقت الحالي، لحين الانتهاء من العملية الجراحية التي يخضع لها بسبب آلام الظهر، ولجأ لاتخاذ قرار تعيين سيد عبد الحفيظ لمتابعة قطاع الكرة، ليس هذا وحسب بل أن لاعب الأهلي السابق هو من سيحسم أزمة فضل وغالي.
 
سيد عبد الحفيظ
 
وبحسب المصدر، فإن بيبو طلب من عبد الحفيظ إعداد تقريرا للبت في مسألة عودة عرابي أو استقالة فضل وغالي، إذ من المنتظر أن يكشف تقرير عبد الحفيظ، هل الأهلي في حاجة لخدمات هيثم عرابي أم من الأفضل عدم قبول استقالة فضل وغالي، وذلك حتى يرفع هذا التقرير الحرج عن مجلس الأهلي حال اتخاذ قرارًا عكسيًا باستبعاد عرابي بعد تعيينه بعدة أيام.
 
هيثم عرابي
 
أزمة قطاع الكرة لم تكن الوحيدة التي أجلها رئيس الأهلي، فمسألة بقاء المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لا زالت قيد الدراسة، إذ رفض الخطيب اتخاذ أي قرارات ضد الفرنسي بعد الهزيمة من الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مفضلا الانتظار حتى مباراة الوصل.
 
باتريس كارتيرون
 
وبحسب المصدر المطلع، فإن رئيس النادي الأهلي فضل رهن مصير كارتيرون بالبطولة العربية، حيث سينتظر بيبو نتيجة مباراة الوصل الإماراتي المقبلة وتأهله لدور الثمانية، أمام في حالة الخسارة وتوديع البطولة يكون القرار النهائي برحيل الخواجة الفرنسي، خاصة وأن الخطيب وجماهير المارد الأحمر غير مستعدين لقبول الخروج من بطولتين في موسم واحد.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص