التدليس أسلوب حياة.. الإرهابية تدعي عدم حماية المصريين والمواطنين: الجيش والشرطة في ظهرنا

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 06:55 م
التدليس أسلوب حياة.. الإرهابية تدعي عدم حماية المصريين والمواطنين: الجيش والشرطة في ظهرنا
إعلام جماعة الإخوان الإرهابية

لا تمل جماعة الإخوان الإرهابية، من محاولة نشر أفكارها الهدامة، المتمثلة في الشائعات، التي تحاول منابرها نشرها بشكل مستمر، عن الدولة المصرية، عبر مجموعة من الإعلاميين التابعين لها، أو عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بعناصرها وأعضائها المتطرفة، في محاولة منها لإثارة الفوضى، حيث تعد الأكاذيب سلاح الجماعة لمحاولة التشكيك في مؤسسات الدولة وقيادتها، في ظل الهزائم التي تتلقاها خلال الفترة الماضية.
 
آخر تقاليع الكذب الممارس من جماعة الإخوان الإرهابية، جاء على لسان الإعلامي الإخواني حمزة زوبع، مقدم أحدى البرامج على قناة الشرق التابعة للجماعة الإرهابية، الذي زعم عدم تنفيذ قدرة الدولة على حماية المواطنين، قائلًا: «أنتم بتكذبوا على الناس ومش قادرين تحموهم».
 
 
 
وكشف حديث الوجه الإخواني البارز والمتحالف القوى مع الجماعة الإرهابية الهارب بتركيا مدى الانحطاط الإعلامي لهذه الجماعة لبث الفتنة في المجتمع ومحاولة التشكيك في مؤسسات الدولة، فبخلاف أنه لن يرصد أراء المواطنين عن هذه الحملات، كشفت ردود أفعال المواطنين على هذه الحملات التي رصدتها مواقع وقنوات أخرى مدى الرضا الذي حققته مبادرات وزارة الداخلية من نتائج أدت إلى تخفيض الأسعار وتخفيف العبء عن المواطنين.
 
من جانبه رد عددا من المواطنين، على الشائعات التي يبثها أنصار الإرهابية، حيث قال أحد المواطنين: «الجيش والشرطة هم اللي قاموا بحمايتنا من الإخوان ومن نشر الإرهاب». وعلق آخر قائلًا: «إحنا عايشين في أمان بفضل الجيش والشرطة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق