ما فيش أعذار.. هل يعيد فوز الأهلي على الوصل انتصارات الأحمر بالدوري؟

الخميس، 22 نوفمبر 2018 05:00 م
ما فيش أعذار.. هل يعيد فوز الأهلي على الوصل انتصارات الأحمر بالدوري؟
لاعبى النادي الاهلى
كتب- محمد شعلان

موقف صعب يعيشه لاعبي النادي الأهلي وجهازه الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون على أعتاب العودة للبطولة العربية بعد الخسارة من نادي الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وستشهد مباراة الأهلي أمام الوصل الإماراتي ظروف نفسية مختلفة تتطلب مجهود شاق من الفرنسي كارتيرون لإعادة الثقة لدى اللاعبين والعودة لمسار الانتصارات.

مباراة الأهلي والوصل بحث عن الانتصار
وستمثل مباراة الأهلي والوصل في البطولة العربية، اليوم، نقطة تحول في مسيرة الفرنسي كارتيرون لتصحيح أخطاءه مع النادي الأهلي، وسيعتبر الفوز في مباراة البطولة العربية والصعود لدور الـ8 بمنافسات البطولة إعادة ثقة للاعبين ترفع من روحهم المعنوية مع العودة لخوض مباريات كثيفة مؤجلة بالدوري الممتاز.

وأقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، أن موقف الأهلي صعب بالتزامن مع الخروج من إخفاق أفريقي هام، معترفًا أن خسارة الأهلي الأميرة الأفريقية فشلا له في مسيرته ولكن ليس أمامه الان سوى إعداد اللاعبين للفوز دون بديل آخر لتعويض جماهير النادي الأهلي، وطمأنة محبي القلعة الحمراء أن لديهم فريق مميز قادر على المنافسة والخروج من كبوته وتحقيق نتيجة إيجابية.
 
مباراة الاهلى والوصل

مباراة الأهلى والوصل

وعن استعداده لمباراة الوصل، أكد الفرنسي كارتيرون في لقاء بقناة الأهلي أثناء تدريبات الفريق، أن لديه مجموعة قادرة على النهوض مرة أخرى وتتقبل انفعاله وكلماته الحادة وقت الغضب، مشيرا إلى أنه تحدث مع اللاعبين في التمرين الأخير قبل مباراة الوصل الإماراتي ووضعهم على الطريق الصحيح للتركيز في مجريات البطولة العربية فقط.

وأوضح المدرب الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للأهلي، أن التركيز في المباراة أمام الوصل وتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الهام بالبطولة العربية مهم للعودة إلى الطريق الصحيح خصوصا مع كثرة مؤجلات المباريات المنتظرة في الدوري، مؤكدا أن تحقيق الفوز على الوصول سيكون نقطة إيجابية لعودة حصد سلسلة انتصارات في الدوري الممتاز.

كارتيرون قبل مباراة الوصل
كارتيرون قبل مباراة الوصل

ورفض الفرنسي كارتيرون، تحميل لاعبي الأهلي هزيمة نهائي أفريقيا أمام الترجي، قائلا: «كان فعلا في غيابات في المباريات الأخيرة بالبطولة الأفريقية ولكن كان عندي مجموعة جيدة من اللاعبين المسجلين في القائمة الأفريقية والعربية، وجاءت الفرصة لاستخدامهم وضخ دماء جديدة تنشط أداء الفريق وفرصة لإثبات ذاتهم أمام الجهاز الفني للأهلي».

ومن المقرر أن تنقل قناة أبو ظبى الرياضية مباراة الأهلى المصرى والوصل الإماراتى، فى إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية العربية والمقامة على استاد زعبيل بالإمارات، حيث يلتقي الأهلي مع الوصل في الخامسة والنصف مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، فى إياب دور الـ 16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب، علماً بأن لقاء الذهاب ببرج العرب انتهى بالتعادل 2/2.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق