شركة مياه الشرب تحدد 7 مناطق بالجيزة لقطع المياه.. تعرف عليها

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 01:00 م
شركة مياه الشرب تحدد 7 مناطق بالجيزة لقطع المياه.. تعرف عليها
انقطاع مياه الشرب - أرشيفية

اليوم الجمعة، تشهد عدة مناطق بمحافظة الجيزة، انقطاعا بمياه الشرب وذلك لمدة 6 ساعات، تبدأ من منتصف ليل الجمعة حتى الساعة السادسة من صباح بعد غد السبت.

وأوضحت شركة مياه الجيزة، أن المناطق المتأثرة بقطع الخدمة هى «كفر طهرمس، فيصل ومتفرعاته، الهرم ومتفرعاته، منشأة البكارى، المريوطية، المنصورية»، بسبب قطع المياه،  وهو تنفيذ أعمال تركيب طلمبات جديدة بتوسعات محطة مياه إمبابة، بالإضافة إلى أعمال صيانة بالرافع اليابانى بنادى الرماية "المغذى لمناطق فيصل والهرم.

وفي نطاق مختلف، أعلنت الشركة عن قيامها بتنفيذ أعمال إحلال وتجديد بشبكة مياه الشرب بنطاق مركز ومدينة البدرشين «خط الطرفاية البطىء قطر 400 بوصة وربط خط المياه الجديد بشبكة مياه الشرب التى تغذى مركز ومدينة البدرشين والقرى التابعة له»، مما سيضطرها لقطع خدمة مياه الشرب عن تلك المناطق اعتبارًا من الساعة الـ 12 من ظهر بعد غد السبت، على أن يتم الانتهاء من الأعمال وإعادة ضخ المياه منتصف ليل نفس اليوم .

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على مسئولى مركز ومدينة البدرشين بضرورة التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، للإعلان عن فترات الإنقطاع بالمناطق المتأثرة والإلتزام بالمواعيد المعلنة للإنتهاء من الأعمال وتوفير العدد الكافى من السيارات المخصصة لنقل المياه النقية والصالحة للشرب لتلك المناطق لسرعة الإستجابة لطلبات المواطنين والمتعلقة بهذا الشأن .

وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين ومسئولى الجهات والمنشآت الحكومية والخاصة بضرورة تدبير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع والاتصال برقم طوارىء 125 والخاص بشركة مياه الشرب والصرف الصحى فى حالة الشكوى أو طلب سيارات المياه .

وخصصت شركة مياه الشرب والصرف الصحى رقم طوارئ 125 لتلقى شكاوى المواطنين، وتوفير سيارات مياه نقية عند الطلب.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق