الأهلي يفقد 3 نقاط جديدة.. صراع الزمالك وبيراميدز على الصدارة في حراسة الأحمر (فيديو)

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 01:00 م
الأهلي يفقد 3 نقاط جديدة.. صراع الزمالك وبيراميدز على الصدارة في حراسة الأحمر (فيديو)
الزمالك

 
في الوقت الذي يعاني فيه حامل اللقب الموسم الماضي من تراجع النتائج، يمضي فريق الزمالك قدما في صدارته لترتيب جدول الدوري المصري، عقب مرور 16 أسبوع لعب خلالها الأبيض 13 مباراة فقط، ويتبقى له 3 مواجهات قوية أمام فرق الإسماعيلي، والمصري، وبيراميدز.
 
ويهيمن فريق الزمالك، الذي يقدم موسما مميزا على صعيد الأداء والنتائج بخلاف الاستقرار الفني داخل صفوف الفريق الأبيض، على جدول ترتيب الدوري، مستفيدا من تعثر منافسيه وبالطبع أبرزهم حامل اللقب وغريمه التقليدي فريق الأهلي.
 
فريق الزمالك
 
ورغم أن نتائج الفرق الكبيرة في الدوري حتى الآن، تشير بقوة إلى تفوق حظوظ الزمالك على تحقيق بطولة الدوري وانتزاعها من عرين النادي الأهلي، إلا أن الأخير، الذي انشغل في الفترة الأخيرة ببطولة دوري أبطال إفريقيا وأيضا بالبطولة العربية، لن يستسلم، لذا ستكون مؤجلات الأحمر، التي خسر أول مباراة فيها، هب السلاح الأقوى أمامه للحاق بالزمالك واقتناص الصدارة.
 
هزيمة أمام المقاولون
 
الأهلي بدأ مشوار المؤجلات بشكل رسمي مساء الثلاثاء، بمواجهة فريق المقاولون العرب، ولكن كانت المفاجأة الكبرى بخسارة الأحمر بهدف وحيد ليفقد 3 نقاط سريعة في الجولة الأولى، ولكن لا يزال يتبقى أمامه عدد من المباريات المؤجلة، فالأحمر لعب 7 مواجهات فقط من أصل 16 أسبوعا للبطولة.
 
 
خسارة الأهلي أمام المقاولون جعلت الزمالك يتفوق عليه رسميا بفارق 3 نقاط حيث تعادل الأحمر في مباراتين وخسر مثلهما بغض النظر عن عدد اللقاءات التي لعبها بينما تعادل الأبيض في مباراتين وخسر لقاء وحيد لذا حال خوض الفريقين كافة المباريات وتحقيق الانتصار في كل المواجهات، سيكون الزمالك متفوقا بـ 3 نقاط.
 
في المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى برصيد 26 نقطة، يأتي فريق بيراميدز، المنتعش بقوة في الموسم الحالي، الذي يعد أحد أقوى الأندية، من أصل 13 مباراة فقط خاضها حتى الأن، لذا لديه فرصة لتعديل موقفه وإن كانت كثرة التعادلات تهدد منافسته على الدرع، بعدما تعادل في 5 مباريات وفاز في 7 مواجهات ولم يخسر سوى مرة وحيدة فقط.
 
 
بينما يعد كبرى مفاجآت جدول الدورى الحالي هو ناديى الإسماعيلى والمصرى أصحاب التاريخ الطويل في الكرة المصرية يحل يحتل الداويش المركز الـ 16 بعد خوض 13 مباراة لم يحقق خلالها سوى 3 انتصارات و 4 تعادلات بينما تعرض لـ 6 هزائم بينما يحتل النادى البورسعيدى المركز الـ 17 بعد خوض 11 لقاء وفاز بمباراتين فقط وتعادل 7 مرات وخسر مواجهتين ليصبح الثنائي خارج الصورة بخصوص المنافسة في الموسم الحالي.
 
بعيدا عن منافسة الأهلى للزمالك يكشف جدول ترتيب الدورى وجود منافسة من أندية أخرى حيث يحتل المقاصة المركز الثالث بالوقت الحالي برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثانى بعدما خاض 15 لقاء بينما يأتي الإنتاج الحربى بالمركز الثالث برصيد 23 نقطة بعد المشاركة في 16 مباراة ولكن التجارب السابقة فى المواسم الماضية تؤكد صعوبة استمرار الثنائى في المنافسة على اللقب الذي يحتاج سياسة النفس الطويل خاصة أنه لا يزال المشوار طويلا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة