بعد عودته من رحلة علاج في ألمانيا.. لماذا يرفض الخطيب الراحة ويفضل التواجد في الأهلي؟

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 11:00 ص
بعد عودته من رحلة علاج في ألمانيا.. لماذا يرفض الخطيب الراحة ويفضل التواجد في الأهلي؟
محمود الخطيب

عاد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى إلى القاهرة مساء أمس الأحد قادماً من ألمانيا، عقب إجراء جراحة لاستئصال «ورم» من النخاع الشوكي تسبب فى آلام العمود الفقرى عانى منها لعدة أشهر.

1- وزير الرياضة ومجلس الأهلى فى استقبال الخطيب

وحرص وزير الشباب و الرياضة أشرف صبحي على استقبال محمود الخطيب رئيس النادى  الأهلى عقب وصوله من ألمانيا وإجرائه عملية صعبة عبارة عن استئصال ورم، تسبب فى آلام لرئيس القلعة الحمراء.

كما حرص أعضاء مجلس الاهلى علي إستقبال الخطيب و كان على رأسهم العامري فاروق نائب النادى الأهلى وخالد الدرندلى و  إبراهيم الكفراوي و محمد الجارحى أعضاء المجلس.

2- مطار القاهرة يخصص طاقم لإستقبال الخطيب

عقب و صول محمود  الخطيب على متن الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية التركية القادمة من إسطنبول في رحلة ترانزيت، قامت سلطات المطار بتخصيص فريق من العلاقات العامة لاستقبال الخطيب وفتح الصالة الحكومية لمستقبليه.

3-الخطيب يرفض الراحة لإعادة ترتيب أوراق الأهلى

على الرغم من عودة الخطيب من ألمانيا و إجرائه عملية جراحية صعبة إلا أنه أصر على التواجد اليوم فى مقر الأهلى لإعادة ترتيب بعض الأوراق وإنهاء بعض الملفات التى تحتاج إلى تواجده، و خاصة فى المجال الكروى وعلى رأسها المدير الفنى الجديد للأهلى عقب إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون بعد خسارة نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى و الخروج من دور الـ16 لدورى أبطال العرب.

ويتولى محمود الخطيب و معه سيد عبد الحفيظ  مدير الكرة ملف المدير الفنى الجديد بعد عرض أكثر من اسم على الخطيب وهو ما سيحسمه رئيس القلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة ، إلى جانب وضع التصور النهائي لقطاع كرة القدم  والهيكل الكامل لقطاع الكرة في كافة الإدارات المختلفة وفقا للمعايير التى اتفق عليها مع رئيس النادي بما يحقق طموحات النادي وأهدافه وبما يتناسب مع المرحلة القادمة.

4-آلاف البرقيات تصل مقر الجزيرة للإطمئنان على الخطيب

وشهدت الساعات الأخيرة وصول آلاف البرقيات إلى مقر النادى الأهلى للإطمئنان على محمود الخطيب و الإحتفاء بوصوله سالماً إلى مصر عقب إجرائه عملية صعبة باستئصال ورم.

5-المدير الفنى والصفقات السوبر أولى اهتمامات الخطيب بعد الرحلة العلاجية

كما يحاول محمود الخطيب مع مجلسه و قطاع الكرة إنهاء ملف المدير الفنى يحاول جاهداً إنهاء ملف الصفقات الجديدة بضم أكثر من لاعب مميز بعد النجاح فى التعاقد بشكل رسمي مع الموهبة الكروية الجديدة محمد محمود القادم من وادي دجلة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق