نص أول بلاغ يتهم منى برنس بخيانة القضية الفلسطينية وتجميل صورة الكيان الصهيوني (مستند)

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 01:50 م
نص أول بلاغ يتهم منى برنس بخيانة القضية الفلسطينية وتجميل صورة الكيان الصهيوني (مستند)
منى برنس
علاء رضوان

تلقى النائب العام المستشار نبيل صادق، بلاغاَ من المحامى أيمن صادق، ضد منى برنس، الدكتورة المفصولة عن التدريس بقسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة السويس، يتهمها فيه بخيانة القضية الفلسطينية وتجميل صورة الكيان الصهيوني، بعد أن نشرت صورة تجمعها بالسفير الإسرائيلي في القاهرة ديفيد جوبرين.

البلاغ المقيد برقم ١٥٤٦٧ لسنه ٢٠١٨ عرائض النائب العام، أن المشكو فى حقها منى برنس والمفصولة من  التدريس بقسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة السويس، تحاول جاهدة تبرير فعلتها المثيرة للجدل بعد أن نشرت صورة تجمعها بالسفير الإسرائيلي في القاهرة ديفيد جوبرين مبدية دهشتها فى بيان لها من الهجوم عليها كأنها لم تضع يدها فى يد سفير دولة الاحتلال الملطخة بدماء الفلسطينيين. 

907458-Capture

«برنس» التى عادت على فعل كل ما هو خارج عن المألوف بحثا عن الشهرة، وهي المشهورة بلقب دكتورة الرقص، وأنها دابت علي الظهور علي المجتمع المصرى، بكل ما ترفضه قيم المجتمع  تعالت أصواتها لتشمل كل ما يرفضه المجتمع العربي والإسلامي بقولها: « أن عدة مدن فلسطينية مثل رام الله والقدس يقام بها احتفال سنوي للتأكيد على قوه الثقافة مقابل ثقافة القوة»-وفقا لـ«البلاغ».

وإصرار «منى برنس» علي إنكار ثوابت الأمة الإسلامية من كفاح ضد الكيان الصهيوني الغاشم والكفاح للحفاظ علي المقدسات الإسلامية والمسيحية المغتصبة من إسرائيل التي أنكرت اسم فلسطين ونعتتها بإسرائيل-بحسب البلاغ. 

47400354_210859606510220_2750963064604983296_n

وطالب البلاغ فى نهايته النائب العام بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المشكو فى حقها منى برنس، وفتح تحقيق عاجل وموسع  حيال تلك التصريحات الغير مسئولة، فضلاَ عن ضبطها وإحضارها ومنعها من السفر، بإعتبار النيابة العامة هى الملاذ الأول والأخير للشعب المصري.

 

116363-11
 

 

 

 
HGHGHG
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق