على خطى «المختلط 1911».. «Just Zamalkawy» صفحة زملكاوية تنشر التعصب الكروي (صور)

السبت، 08 ديسمبر 2018 11:22 م
على خطى «المختلط 1911».. «Just Zamalkawy» صفحة زملكاوية تنشر التعصب الكروي (صور)
المختلط 1911

ضمن مخطط ممنهج لاستهداف مؤسسات الدولة، أعلنت عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي دعمها لصفحة المختلط 1911، والتي حاولت الوقيعة بين مصر ودولة الإمارات العربية، وتعرضت لمؤسسات الدولة بسوء.

وبدأ المخطط الممنهج يهاشتاج «رجعولنا_المختلط1911» دشنته صحفة «Just Zamalkawy»، أعلنت عبر صفحتها في بيان: «شعب الزمالك العظيم تحية طيبة وبعد منذ أن أعلنت صفحه المختلط 1911 انسحابها مؤقتا من السوشيال ميديا بسبب الحمله القذرة التي تعرضت لها افتقدنا أكثر من 50% من قوانا وسيطرتنا علي السوشيال ميديا، وهو ما وضح خلال أيام قليلة فقط ما بالك إن طالت الفترة وهذا مايريده الخبثاء ويسعون لأجله».

زملكاوي

 

وقالت الصفحة: «نحن لا نريد الدخول في عداء أوحرب مع أحد ولكن أن يأتي شخص إلى منزلك حاملا اسهم ويشعل فتيل الحرب لا خيار أمامك سوى أن تمسك سلاحك وتهم للدفاع عن نفسك».

وعملت الصفحة في بيان على إثراء روح التعصب الكروي بين جماهير الكرة المصرية، معتبرة أن ما حدث مع المختلط حربا، وأنهم سيخوضوها سويا، مضيفة: «كان حجم المخاطرة سنخوضها معا للدفاع عن نادينا العظيم الذي يتعرض لحرب شرسه من أعدائه ناديكم يناديكم وجب عليكم أن تلبو النداء، جمهور الزمالك العظيم ياريت كله يعمل شير ويكتب «#رجعولنا_المختلط1911».

8fe0ae89-3ce7-4fac-bfdd-8ef6ed2759b5

ورغم إعلان الصفحة عدم نيتها للدخول في حرب، أعلن مصطفى فخراني أدمن صفحة «Just Zamalkawy»، مخطط ممنهج لاستهداف شركة بريزنتيشن والحكم الدولي مهدي عبيد، والنادي الأهلي.

وقال في منشور –نفى صلته به ملحقا-: «علشان نبقي واضحين، المختلط اتقفلت بس الغرزة لسه بتحكم، فلو الصفحة وقعت مؤقتاً هناخد حقنا تالت ومتلت، هنلعب الفترة الجاية علي برزنتيشن ومهدي عبيد لازم نلبسه قضية الرشوة بأي طريقة، أنا مكلم أمير –في إشارة إلى أمير مرتضى- واعتبرو القناة في جيبنا أي واحد من بتوع بلاش طعن وخوض في الأعراض والزمم يفارقنا احنا مش في جامع ودول حلال فيهم أي حاجة دي حرب، لو وصلنا نحط مخدرات في عربية لاعيب منهم –في إشارة إلى لاعبي الأهلي- نعملها وتبقي كده بتخدم ناديك، الفترة اللي جاية لازم نعمل بوستات كتير عن مهدي عبيد محلي حالياً أمير وعمرو».

47199082_317891429052238_1197548087418028032_n

وقال رواد التواصل الاجتماعي تعليقا على المنشور: «الواد اللي اسمه فخراني المتزعم للسوشيال ميديا الزمالكاوية، ده لو متحققش معاه هو وابن رئيس نادي الزمالك، لو ثبت فعلا إنه متفق معاه يبقا الناس تستحمل اللي هيحصل، من توابع القرف ده، من زيادة التعصب، الموضوع قلب لقذارة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة