البطل يتعافى.. ماذا فعل مدرب الأهلي لتأهيل «معلول وأجاي» للعودة إلى الدوري؟

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 06:00 م
البطل يتعافى.. ماذا فعل مدرب الأهلي لتأهيل «معلول وأجاي» للعودة إلى الدوري؟
المصابون في الاهلى
كتب محمد شعلان

يتعافى النادي الأهلي من كبوته التي دخل فيها عقب خسارة الفريق نهائي أفريقيا أمام الترجي التونسي وأعقبها سلسلة من السقوط بالخروج من البطولة العربية، وإقالة مدرب الفريق الفرنسي كارتيرون، والهزيمة في أول المباريات المؤجلة بالدوري الممتاز مما أثر على معنويات اللاعبين، إلا أن الفريق بدأ حالة الاستفاقة بعد عودة الانتصارات في المؤجلات أمام بتروجيت والجونة وطلائع الجيش.

 

الأهلى وتأهيل المصابين

ويعمل الكابتن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، على السير في عدة اتجاهات لإعادة الانتصارات إلى القلعة الحمراء بإعادة تأهيل النجوم المصابين الذين سيعودون للمشاركة قريبًا وأثر غيابهم على مستوى الفريق، بالإضافة إلى إعطاء الفرصة للاعبين الشباب أمثال كريم نيدفيد وأحمد الشيخ، وأيضا استقدام لاعبين من فرق شباب الأهلي لحين إنهاء ملف الصفقات في يناير القادم.

الكابتن محمد يوسف
الكابتن محمد يوسف

 

وعن تأهيل المصابين، أعلن الكابتن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، أن اللاعبين المصابين وعلى رأسهم على معلول والنيجيري أجاي وأحمد فتحي سيعودون للمشاركة في الدوري قريبًا، مفيدا بأنه أعد مباراة ودية للاعبين العائدين من الإصابات وأيضا اللاعبين البعيدين عن المشاركة مع القلعة الحمراء منذ فترة طويلة.

 

وأوضح الكابتن محمد يوسف، المدير الفني للأهلي، أن الغرض من المباراة الودية التي سيخوضها اللاعبين اليوم الاثنين، إدخال مجموعة من اللاعبين المصابين في أجواء المباريات وحساسية الماتشات وزيادة الاطمئنان حول تعافيهم من الإصابات لعدم تكرارها مرة أخرى، مشيرا إلى أن المباراة تستهدف أيضا تجربة بعض اللاعبين في مراكز مختلفة.

عودة اجاى
عودة اجاى

 

وأشار الكابتن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، إلى أن المباراة الودية التي ستجري اليوم ويدفعون فيها باللاعبين العائدين من الإصابة ستشهد الدفع بـ5 عناصر شباب من فريق الـ21 سنة بالنادي الأهلي لتأمين صفوف الفريق مع كثافة مباريات الدوري المؤجلة ودوري أبطال أفريقيا.

 

وبالأمس حقق النادي الأهلى فوزاً مهماً على نظيره طلائع الجيش بثنائية نظيفة باستاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، وبذلك يواصل المارد الأحمر انتصاراته المحلية بعد الفوز على بتروجت والجونة في الجولتين الماضيتين، عقب فترة من تراجع النتائج بخسارة بطولة أفريقيا والخروج من البطولة العربية والخسارة من المقاولون العرب بالدوري الممتاز.

على معلول
على معلول

 

وسجل ثنائية فريق الأهلى مروان محسن فى الدقيقتين 30 و31 وإن كان مروان قد أهدر ضربة جزاء فى الدقيقة 86، وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 20 نقطة من عشر مباريات خاضها في الدوري الممتاز حتى الآن، ويتبقى للأهلي 6 مواجهات مؤجلة، ويصعد المارد الأحمر خمسة مراكز دُفعة واحدة، حيث ارتقى للمركز الخامس بدلاً من العاشر، فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند 18 نقطة ويبقى فى المركز التاسع.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق