تنفيذاً لتعليمات «شوشة».. إعادة هيكلة جميع الإدارات النوعية والتخصصية بمجلس مدينة العريش

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 08:00 ص
تنفيذاً لتعليمات «شوشة».. إعادة هيكلة جميع الإدارات النوعية والتخصصية بمجلس مدينة العريش
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة
كتب – محمد الحر

قرر محافظ شمال سيناء إعادة هيكلة العاملين في كل الإدارات النوعية والتخصصية في مجلس مدينة العريش طبقا لتخصصاتهم، سعيا إلى مصلحة العمل ووضع كل إدارة في تخصصها المحدد والمناسب لها.
 
وقال اللواء وليد المعداوي رئيس مركز ومدينة العريش أنه طبقا لتوجيهات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بضرورة إعادة الهيكلة في مجالس المدن ومديريات الخدمات والأجهزة العاملة في المحافظة طبقا للتخصصات الموجودة لضمان الاستفادة منهم، حيث تم البدء بإعادة هيكلة مجلس مدينة العريش.
 
وأوضح رئيس مدينة العريش إنه  تم  نقل  غنيمة توفيق، مدير إدارة الموارد البشرية إلى إدارة شؤون المجالس،  ونقل  مصطفى جودة مدير الشئون الإدارية. وأكد المعداوي إنه جارى إستكمال عملية الهيكلة في باقي إدارات وأقسام المجلس
 
 وتابع: «تم مخاطبة مديرية التنظيم والإدارة لعقد لجنة شؤون عاملين لدراسة كافة أوضاع العاملين طبقا لمؤهل كل منهم، وأن يتم توزيعهم على الإدارات والوظائف المختلفة طبقا للهيكل التنظيمي وبطاقات الوصف الوظيفي».
 
وأشار رئيس مدينة العريش إلى أن محافظ شمال سيناء  قرر تشكيل لجنة مكبرة من المحافظة لدراسة كل الملفات داخل إدارة الموارد البشرية في المجلس للتأكد من سلامتها.
 
وطالب محافظ شمال سيناء رؤساء مدن شمال سيناء الستة العريش والشيخ زويد ورفح والحسنة ونخل، خلال اجتماع تنفيذي بالديوان العام ، بإعادة هيكلة مجالس المدن بما يخدم المصلحة العامة للعمل والمواطنين.
 
وشدد المحافظ على أهمية متابعة الموظفين في الإدارات والقرى المختلفة بمراكز المدن ، وإعداد كشوف بالموظفين حسب المسمى الوظيفي ، مع التشديد في متابعة الحضور والانصراف، لتحقيق الانضباط في كافة المصالح الحكومية العامة.
 
وقال المحافظ: «تعودنا على ممارسة المهام الصعبة وتربينا على ذلك في العمل العسكري ونستكمل ذلك في المسئولية المدنية وأنا من أنصار العمل الجماعي وسأكون ضاغط على بعض التخصصات التي تحقق الهدف الاستراتيجي وهو التعمير والتنمية وأنا مبدئي أن التنمية لابد أن تسبق الأمن بخطوة وليس العكس كما يردد البعض، وستنطلق لإنجاز عمل كبير وصعب بمنظومة جماعية متكاملة». 
 
وطالب "شوشة "  القيادات التنفيذية ورؤساء المدن بتحديد خطة زمنية لأعمالهم وتحديد أولويات الموضوعات التي تعمل بها مصالحهم  وذلك لتحقيق أهداف العمل .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق