في مداخلة هاتفية.. السيسي: الإعلام في بعض الأوقات يقدم صور مغايرة.. ويوجه التحية لنساء مصر

الخميس، 13 ديسمبر 2018 11:04 م
في مداخلة هاتفية.. السيسي: الإعلام في بعض الأوقات يقدم صور مغايرة.. ويوجه التحية لنساء مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الإعلام يقدم فى بعض الأوقات وبدون قصد صورة غير الواقع الموجود فى الشارع المصرى.
 
وأضاف السيسي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلام شريف عامر، ببرنامج «يحدث في مصر»، أنه يرى العمال فى كل المواقع، في حالة رضا شديد رغم أن كونهم لا يتكسبون كثيرا، ولم أجد أحدا فيهم يشكوا الحالة التى بها. وتابع الرئيس: «بتكلم على مئات الألوف من العمالة، بشوفهم بشكل أو بآخر».
 
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن المرأة المصرية تتمتع بقدر عالٍ جداً من العزة والحياء، إلى جانب حرصها الشديد عن أسرتها وأفراد عائلتها.
 
وأضاف: المرأة تقدم جهدها وعملها لأسرتها والمجتمع». وتعليقاً على السيدة «نحمده»، التى حصلت على سيارة، قال الرئيس السيسى: «أنا بقول ليها لو أنت حابه تقدمى شىء ..قدمى حاجة لصندوق تحيا مصر باسمك..لكن حاجتك معاكى وبتعتك وربنا يبارك ليكى فيها ويجعلها خير عليكى ولأولادك».

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، التحية لكل سيدة مصرية، تعمل من أجل بيتها ، تعليقا منه على لقائه مع «سيدة الميكروباص» التي التقاها اليوم الخميس، أثناء زيارته للعاصمة الإدارية الجديدة. 

وقال الرئيس، إن المسار الذى سرت فيه لم يكن مسارى والنصيب وحده هو الذى جعلنى أغيره للقاء نحمده ، مضيفا  أوجه التحية لكل سيدة مصرية تعمل من أجل بيتها، قائلا: «ربنا يحفظك ويحفظ العربية وأولادك ويعينك على كل خير، وربنا بيقول إن كل من يخلص ويصبر ويرضى له حاجة».
 
وكان  الرئيس عبدالفتاح السيسي، أجرى اليوم الخميس، جولة فى عدد من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، استغرقت عدة ساعات، التقى خلالها بسيدة تعمل تعمل على سيارة أجرة «ميكروباص»، أثناء مرورها على الطريق ، وحرص الرئيس على مصافحة السيدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق