قوته في جمهوره.. ماذا أعد الأهلي لتأمين الجماهير قبل مباراة جيما ببطولة أفريقيا؟

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 02:00 م
قوته في جمهوره.. ماذا أعد الأهلي لتأمين الجماهير قبل مباراة جيما ببطولة أفريقيا؟
جماهير الاهلى
كتب محمد شعلان

لا يجد النادي الأهلي ملجأ في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها ومتعلقة بخسارته نهائي أفريقيا والخروج من البطولة العربية وفقدان العديد من لاعبيه المميزين بسبب الإصابات سوى مؤازرة جماهيره التي تقف بجانبه في كل المواقف العصيبة، ولابد أن يقابل الفريق الأحمر مساندة جماهيره المستمرة بالأداء الجيد في الدوري الممتاز وبطولة أفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي إلى توفير كافة سبل الراحة والتأمين لجماهيره الراغبين في حضور مباراة الفريق أمام نادي جيما الأثيوبي بإستاد برج العرب في مستهل انطلاق النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا، ويكثف مجلس إدارة النادي الأهلي جهوده لتوفير التذاكر للجماهير والتأمين بصورة طيبة داخل مدرجات إستاد برج العرب.

مجلس الأهلى وتأمين جماهيره

وقال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ملك وكتابة" على قناة الأهلي، إنه فور أخذهم الموافقة الأمنية على إقامة مباراة جيما الأثيوبي وتلقيهم خطاب اتحاد الكرة بتخصيص إستاد برج العرب للمباراة وأعداد الجماهير اجتمعوا على الفور مع اللجنة المتخصصة للمباريات برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد الدرندلي أمين الصندوق لمناقشة الأمور المتعلقة بحضور وتأمين الجماهير.

جماهير الاهلى
جماهير الاهلى

 

وأضاف العميد محمد مرجان، أنهم قرروا تخصيص 3 طرق لتوفير التذاكر للجماهير حتى الساعة الثانية ظهرًا اليوم الجمعة قبل إقامة المباراة بساعات، وهذه الطرق فتح منذ للجماهير في الإسكندرية للذين لا يستطيعون الحجز عن طريق الانترنت، وأيضا فتح نظام أون لاين للجماهير على الانترنت، ومنافذ لأعضاء الجمعية العمومية في مقرات النادي بالجزيرة والشيخ زايد وفرع مدينة نصر.

وأفاد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بأن إقبال الجماهير على مباراة أفريقيا إلى الان متوسط ولا يزيد عن 7 آلاف من أصل 30 ألف مشجع يحق لهم الحضور للمباراة، مطالبًا الجماهير في الإستاد بالالتزام لأن كل الإجراءات والتحركات لتأمين الجماهير تمت بناء على خطاب من إدارة النادي الأهلي لوزارة الداخلية بأنها متحملة هدوء جماهيرها داخل المدرجات، وهي سابقة لم تحدث في تاريخ الرياضة أن تتحمل إدارة نادي مسئولية جماهيرها.

تأمين جماهير الاهلى
تأمين جماهير الاهلى

وأكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن تعهد إدارة النادي بتحمل تأمين جماهيرها نتيجة قناعة كاملة لدى إدارة الأهلي بأهمية جمهوره ومراهنته على وعيه وأنه سيكون سند في ظهر ناديه دون الخروج عن النص، مشيرا إلى أن الفترة الماضية شهدت محاولات وقيعة بين الجماهير والجمعية العمومية وإدارة النادي ولكن الحقيقة أن الجميع يعمل على قلب رجل واحد من أجل القلعة الحمراء.

وأوضح العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن تأمين المباراة أمام جيما الأثيوبي ستكون مسئولية مشتركة بين إدارة النادي والجماهير فضلا عن استعدادات طيبة لاستقبال الجماهير من قبل مديرية أمن الإسكندرية وأمن متخصص لدى النادي سيتمثل في وجود شركة على أعلى مستوى لتأمين الجماهير.

وتنطلق مباراة الأهلى وجيما الأثيوبي فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة فى المواجهة التي يسعى فيها الفريق الأحمر لبدء مشواره الأفريقي بقوة أملاً فى حصد اللقب، بعد خسارة لقبها المباراة النهائية بالنسختين الأخيرتين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق