"هابي نيو يير".. عبدالعال يهنئ نواب الشعب والمصريين بمناسبة الكريسماس

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 06:05 م
"هابي نيو يير".. عبدالعال يهنئ نواب الشعب والمصريين بمناسبة الكريسماس
مجلس النواب - أرشيفية
مصطفى النجار

رفع الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، أعمال الجلسة العامة، اليوم الإثنين، على أن تُعقد الجلسة القادمة، يوم الحد الموافق 13 يناير المقبل.
 
ووجه رئيس البرلمان التهنئة لأعضاء المجلس وجموع الشعب المصري، مختصًا المسيحيين بمناسبة أعياد الميلاد المجيد، قائلًا: "انتهز فرصة اقتراب احتفالات رأس السنة الميلادية بتهنئة الأعضاء والشعب المصري وبالأخص الإخوة المسيحيين بمناسبة العام الميلادى الجديد وأعياد رأس السنة الميلادية".
 
وخلال الجلسة العامة، عبر نواب الشعب عن غضبهم بسبب تقاعس الأجهزة التنفيذية عن القيام بواجبها في خدمة المواطنين في المحافظات، مطالبين الحكومة بالتحرك والعمل على تذليل الصعوبات التى يجدها المواطن في حياته اليومية.
 
وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور على عبد العال، على قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 483 لسنة 2018 بالموافقة على بروتوكول تعاون بشأن مشروع خلق فرص عمل وتنمية القطاع الخاص في مصر بين حكومة جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة الاستثمار والتعاون الدولي ومنظمة العمل الدولية (مكتب القاهرة) خلال الأعوام 2018 – 2021، والموقع في القاهرة بتاريخ 29 / 4 / 2018.
 
واستعرضت الجلسة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكاتب لجان القوى العاملة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والصناعة عن قرار رئيس جمهورية مصر العربيةرقم 483 لسنة 2018بالموافقة على بروتوكول تعاون بشأن مشروع خلق فرص عمل وتنمية القطاع الخاص في مصر بين حكومة جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة الاستثمار والتعاون الدولي ومنظمة العمل الدولية (مكتب القاهرة) خلال الأعوام 2018 – 2021، والموقع في القاهرة بتاريخ 29 / 4 / 2018.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة