2018.. عام انهيار مخطط تميم الشيطاني في اليمن أمام قوة الصف العربي

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 06:00 م
2018.. عام انهيار مخطط تميم الشيطاني في اليمن أمام قوة الصف العربي
تميم بن حمد

 
جاء عام 2018 ليشهد تحطم المخطط الشيطاني الذى يقوده تميم بن حمد أمام قوة الصف العربي الذي كشف هشاشة إرهاب الحمدين، بعد أن سعى النظام القطري لعرقلة جهود التحالف العربي في اليمن، عن طريق تقديم كافة أشكال الدعم لميليشيات الحوثي الإيرانية.
 
 
كان الجيش اليمني قد ضبط في أكتوبر الماضي أسلحة قطرية كانت متجهة للحوثيين، وعثر على المتهم مقتولا في محبسه، عقب إدلائه باعترافات خطيرة أثبتت تورط نظام تميم في دعم حلفاء سيده الملالي.
 
كما بدأ قادة ميلشيات الدوحة بصنعاء في الهروب بعد ثبوت جرائمهم، وأعلن كل من وزيري التعليم والإعلام في أكتوبر ونوفمبر الماضيين انشقاقهما عن حكومة الحوثي الإنقلابية، ما أدى إلى زلزلة عرش الإرهاب القطري عقب اعترافاتهم الفاضحة لنظام الحمدين.
 
ودفعت الهزائم المتتالية تميم للتقريب بين حزب الإصلاح الإخواني وميليشيات الحوثي، فاستعان بالرئيس التركي أردوغان لخلق رئة جديدة يتنفس بها مرتزقة الحوثي، واستغل زيارة وفد الحوثي لتركيا مارس الماضي ورتب اللقاء مع عميلته توكل كرمان.
 
لكن هزائم الحوثيين المتتالية امام الجيش اليمني وقوات التحالف العربي، دفعتهم إلى الرضوخ المذل وحضور مفاوضات السويد خلال ديسمبر الحالي، والتي بموجبها وافقوا على الانسحاب من ميناء الحديدة وفك حصار تعز.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق