خطوات إغلاق حساب "ميت" على انستجرام.. من الممكن تخليده

الجمعة، 04 يناير 2019 12:00 م
خطوات إغلاق حساب "ميت" على انستجرام.. من الممكن تخليده
انستجرام

إذا مات شخص وله حساب على الفيس بوك أو انستجرام، من الممكن سرقته واستغلاله، غير أن شركة فيسبوك أتاحت ميزة "memorialize" يمكن من خلالها تخليد حسابات الأشخاص عند وفاتهم.
 
لكن ماذا عن حسابات انستجرام؟، البعض لا يعرف كيفية غلق حسابات الانستا، غير أن هناك خطوات نبينها لكم: 
 
توفر منصة انستجرام للأقارب والأصدقاء إمكانية الإبلاغ عن وفاة شخص ما لإغلاق حسابه، وذلك مع خيارين، أحدهما يتعلق بتحويل الحساب إلى حساب للذكرى أو إغلاق الحساب تمامًا وإزالته من انستجرام نهائيا.
 
ويمكن لأحد أفراد العائلة طلب إغلاق حساب شخص متوفى على انستجرام، وذلك عن طريق إرسال طلب خاص لإزالة الحساب، مع ضرورة إرسال الشخص الذى يطلب إغلاق الحساب شهادة ميلاد الشخص المتوفى أو شهادة وفاة الشخص المتوفى، أو إثبات بكونه الممثل القانونى للشخص المتوفى.
 
سيكون هناك استمارة يجب ملأها لإغلاق الحساب على انستجرام، بما فى ذلك إدخال الاسم وعنوان البريد الإلكترونى، ثم إدخال الاسم الكامل للشخص المتوفى واسم حسابه فى انستجرام ورابط حسابه، ثم تحميل صورة من وثيقة إثبات الوفاة أو حتى شهادة ميلاد الشخص المتوفى، بالإضافة لتاريخ الوفاة.
 
كذلك تتيح انستجرام أيضا إمكانية إرسال طلب لتخليد ذكرى شخص متوفى، وذلك من خلال تأمين الحساب والاحتفاظ به دائما دون إمكانية نشر صور جديدة أو تعديل الحساب.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق