لتأمين مباراة الأهلى وبيراميدز.. هكذا عززت الشرطة من تواجدها بمحيط استاد الدفاع الجوى

الجمعة، 04 يناير 2019 01:00 م
لتأمين مباراة الأهلى وبيراميدز.. هكذا عززت الشرطة من تواجدها بمحيط استاد الدفاع الجوى
الأهلي ـ أرشيفية

تعزيزات أمنية مكثفة تجريها أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة، بمحيط استاد الدفاع الجوى، لتأمين مباراة كرة القدم المرتقبة فى السادسة من مساء اليوم بين فريق النادى الأهلى وفريق بيراميدز، وذلك لحسم اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة ببطولة الدورى الممتاز.

ويشهد محيط استاد الدفاع الجوى، اليوم الجمعة، تعزيزات أمنية مكثفة، من أجل تأمين دخول وخروج اللاعبين، إلى جانب تأمين الحافلات التى تقل فريقى المباراة وفريق الحكام، وإحكام السيطرة وفرض الأمن، للخروج بالمبارة بمشهد يليق بالرياضة المصرية.

ويدخل الأهلى اليوم، واحدة من أعصب المباريات فى سباق الدورى العام خلال الموسم الحالى، حيث يلتقي فريق بيراميدز على استاد الدفاع الجوى، لحسم اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة بالبطولة، حيث يعانى فريق الأهلى من ظروف صعبة جدا خلال الفترة الماضية، أبرزها تراجع الأداء والنتائج التى كان آخرها التعادل الصعب أمام فريق الداخلية.

يأتى ذلك أيضا فى ظل تولى مدرب جديد هو الأورجويانى مارتن لاسارتي مهمة تدريب الفريق بعدما اكتفى بمتابعته فى أكثر من مباراة ماضية من خلال المقصورة الرئيسية فقط، ليكون المسئول الأول والأخير عن لقاء اليوم، ما يضفى طابعا خاصا على المباراة، خاصة فى ظل انتظار جماهير المارد الأحمر استعادة الانتصارات، لاسيما في ظل الصفقات الجديدة التى أبرمها النادي مؤخراً، حيث ضم عدد من اللاعبين لصفوف الفريق بينهم "محمد محمود، ومحمود وحيد، ورمضان صبحي، وجيرالدو، ومحمود السلمى".

من ناحية أخرى، فيعاني النادى الأهلي من الغيابات التى ضربت الفريق خلال الفترة الماضية، حيث يفتقد الفريق لـ حسام عاشور الذى تجددت إصابته، ونفس الحال بالنسبة لأحمد فتحي الذى تجدد إصابته أيضا، إلا أن استعادة الفريق لجهود وليد سليمان الذى تماثل للشفاء من إصابته الأخيرة قد تقلل من معاناة الفريق خلال لقاء اليوم.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي أمام بيراميدز اليوم "شريف إكرامى، وكريم نيدفيد، ومحمد هانى، وأيمن أشرف، وعلي معلول، وعمرو السولية، وهشام محمد، وناصر ماهر، ورمضان صبحي، وأحمد الشيخ، ووليد أزارو".

في المقابل، يدخل فريق بيراميدز لقاء اليوم أمام فريق النادى الأهلى محتلا المركز الثاني فى ترتيب الدورى برصيد 30 نقطة تحت قيادة العميد حسام حسن، الذى حفز لاعبيه لتقديم أفضل ما ليديهم أمام الأهلى، كما خصصت الإدارة مبلغاً ضخماً للفريق حال الفوز على المارد الأحمر.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق