مصر ميتلويش دراعها.. تعرف على أول تحرك برلمانى بعد إيقاف بث beIN القطرية

الأربعاء، 09 يناير 2019 01:00 م
مصر ميتلويش دراعها.. تعرف على أول تحرك برلمانى بعد إيقاف بث beIN القطرية
النائب محمد فؤاد
مصطفى النجار

يخطئ من يظن أن الصراع السياسي بين مصر وقطر التى تدعم جماعة الإخوان الإرهابية من خلال وسائل الإعلام والدعم اللوجسيتي والاستراتيجي، هو درب من دروب الخيال، فكل يوم تتجدد العداوة للشعب المصري وتتجلى الحقائق من خلال تعكير صفو فرحة المصريين بكل ما هو سعيد.
 
بعد إعلان فوز مصر رسميًا بحقوق تنظيم كأس الأمم الأفريقية سارعت شبكة قنوات beIN المملوكة لقنوات الجزيرة القطرية الذراع الإعلامية للمخابرات القطرية، في قطع خدمات بث القنوات المالكة لحقوق البث الحصرية لكأس الأمم رغم التعاقد معها من قبل المستهلكين وتسديدهم مقابل مادي مقدمًا، ما يجعل الأمر مُعقد بالنسبة للشبكة القطرية.
 
الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، تقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار، بشأن وقف خدمات شركة beIN الإعلامیة في مصر.
 
2de1aed7-1522-46a8-a064-c0c2838fc521
 
وقال "فؤاد" فى نص طلب الإحاطة، إن إعلان شركة beIN الإعلامیة عن وقف تقدیم خدماتھا في مصر بحجة عدم قدرتھا على تقدیم خدماتھا من خلال التعاقد مع الشركة المصریة للقنوات الفضائیة، یثیر الرأي العام المصري معتبرًا أن بیانھا بمثابة لي ذراع إعلامي وإقتصادي تزامنا مع أحداث ریاضیة ھامة الفترة المقبلة مما یزید من الإقبال على الإشتراك بھا، مضيفًا أن هذا الإعلان یتسبب في أزمة حقیقیة من غیاب المعلومات من جھة ومن أخرى معرفة مصیر إشتراكھم، مشيرًا إلى أن خدمة العملاء مشغولة بإستمرار دون إبداء سبب أو رد رسمي.
 
وطالب "فؤاد"، بضرورة إتخاذ موقف عاجل إتجاه السیاسات الإستثماریة القائمة على الضغط والإستغلال ، لافتًا إلى أهمية البت فى طلب الإحاطة وإحالته إلى اللجنة الإقتصادیة بالمجلس لإتخاذ ما يلزم من إجراءات عاجلة وحاسمة حياله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق