ردا على هجوم قنوات الإخوان عليه.. المتحدث باسم البرلمان: تخاطب مشاهديها فقط

الخميس، 10 يناير 2019 12:13 م
ردا على هجوم قنوات الإخوان عليه.. المتحدث باسم البرلمان: تخاطب مشاهديها فقط
صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب
مصطفى النجار

قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، عن مهاجمة قنوات الإخوان للمؤتمر الصحفي الذي يعقده في مجلس النواب اليوم، إنهم دائمًا يستغلون الأحداث ويخاطبون مشاهديهم فقط، والكل يعلم ما يهدفون له تجاه الوطن، ولذاك علينا ألا نشغل وقتنا بالحديث عنهم.
 
جاء ذلك فى مؤتمر صحفي بمناسبة مرور 3 أعوامعلي البرلمان الحالي، مؤكدا أن العلاقات المصرية الإيطالية قوية، وأن الغمامة أو السحابة في العلاقات بين البرلمانين في الدولتين فقط، فالاقتصاد المصري مع الإيطالي مستمران والعلاقات الدبلوماسية وغيرها.
 
ولفت إلي أن الحديث عن سعر كيلو السكر أو لتر البنزين هو حق للمواطن المصري، وأن تحريك الدعم هو لصالح المواطن المصري، مشيرا إلى أن قانون الإدارة المحلية انتهي، لكن هناك تداخلات كثيرة مع تنظيمات الدولة المصرية، وبالتالي مينفعش قانون يصدر إلا والبيئة التنظيمية والمالية موائمة للمجتمع، حتى لا يصطدم مع الواقع وليطلق بشكل إيجابي.
 
ورداً علي تأخر إصدار قانون العدالة الانتقالية، قال "حسب الله": "انزل الشارع المصري، ولو 5 أفراد أجابوا علي سؤال هل تريدوا إصدار قانون العدالة الانتقالية، فإذا قالوا نعم فإننا وقتها سنناقش هذا القانون، لأننا ضد من يريق دم المصريين ويستحل قتل الشعب المصري، ولن نتصالح مع الإرهاب".
 
وفيما يتعلق بوضع الدكتور عمرو الشوبكى، بعد حصوله علي حكم بعضويته في البرلمان بدلا من النائب أحمد مرتضي منصور، أكد "حسب الله"، أن المجلس لم يفتر ولم يقترب من سلطة محكمة النقض، وعليكم العودة للقانون لمعرفة ذلك.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق