قرعة الكونفدرالية تفصح عن أسرارها: طريق الزمالك للقب الأفريقي يبدأ من كينيا

الإثنين، 21 يناير 2019 06:00 م
قرعة الكونفدرالية تفصح عن أسرارها: طريق الزمالك للقب الأفريقي يبدأ من كينيا
نادى الزمالك- أرشيفية

 
وقع نادي الزمالك فى المجموعة الرابعة في دور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية، التي تضم كلا من نصر حسين داي الجزائرى، بترو أتليتكو الأنجولي، جورماهيا الكينى، بحسب ما أسفرت عنه القرعة التي أٌقيمت اليوم في القاهرة.
 
ويبدأ الزمالك مشواره بمواجهة جور ماهيا فى كينيا يوم 3 فبراير المقبل ثم يستضيف نصر حسين داى الجزائرى يوم 13 فبراير ويخرج بعد ذلك الزمالك إلى أنجولا من أجل مواجهة بترو أتلتيكو يوم 24 فبراير المقبل.
 
ويستضيف الزمالك بعد ذلك بترو أتلتيكو، يوم 3 مارس القادم، على أن يستضيف بعد ذلك جورماهيا الكينى يوم 10 مارس ثم يختتم مبارياته فى الجزائر يوم 17 مارس.
 
وأسفرت القرعة عن وقوع 3 أندية مغربية في مجموعة واحدة وهي المجموعة الأولى التي ضمت كلاً من، حسنية أغادير المغربي - أوتوهو دويو الكونغولي - نهضة بركان المغربي - الرجاء البيضاوي المغربي.
 
وأوقعت القرعة أندية ساليتاس البوركينابي - إينوجو رينجرز النيجيري - الصفاقسي التونسي - النجم الساحلي التونسي في المجموعة الثانية.
 
وجاء في المجموعة الثالثة أندية كوتوكو الغاني - نكانا الزامبي - الهلال السوداني - زيسكو الزامبي، وبالمجموعة الرابعة، نصر حسين داي الجزائري - بترو أتليتكو الأنجولي - جور ماهيا الكيني – الزمالك.
 
وكان الرجاء البيضاوي المغربي توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فيتا كلوب الكونغولي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق