«كلنا واحد».. مديرية أمن شمال سيناء تحتفل بذوي القدرات الخاصة في عيد الشرطة (صور)

الإثنين، 21 يناير 2019 06:29 م
«كلنا واحد».. مديرية أمن شمال سيناء تحتفل بذوي القدرات الخاصة في عيد الشرطة (صور)
مبادرة كلنا واحد في شمال سيناء
كتب -محمد الحر

 
نظمت مديرية أمن شمال سيناء اليوم الإثنين، احتفالاً بالأطفال ذوي القدرات الخاصة، وعدد من أسر شهداء الشرطة بشمال سيناء.
 
مبادرة كلنا واحد في شمال سيناء (1)
 
حضر الاحتفال ممثلاً عن وزارة الداخلية، الرائد أحمد عبد المنعم، مسئول قسم الإعلام والعلاقات العامة بمديرية أمن شمال سيناء، والمقدم تامر إسماعيل ممثلاً عن المستشار العسكري لمحافظة شمال سيناء،  والمهندسة ليلى مرتجي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والدكتورة عزة كمال، مدير إدارة التربية الخاصة بالمديرية.
 
مبادرة كلنا واحد في شمال سيناء (2)
 
حضر الاحتفال من أسر الشهداء الدكتورة نجلاء رضوان، زوجة الشهيد العميد أحمد عسكر، ووالد الشهيد عاصم أحمد بيتا.
 
وقال الرائد أحمد عبد المنعم، إن المبادرة تأتي في إطار حرص وزارة الداخلية على الترابط والتلاحم مع كافة قوى الشعب، مؤكداً على حرص وزارة الداخلية على هذه الفئة الخاصة من أبنائنا الواجب دعمهم.
 
مبادرة كلنا واحد في شمال سيناء (3)
 
 
وأشادت المهندسة ليلى مرتجي، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء بالمبادرة الإنسانية والوطنية التي نظمتها على مدى يومين، مديرية أمن شمال سيناء ممثلة لوزارة الداخلية، التي تشارك بدور فعال في دعم ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة.
 
مبادرة كلنا واحد في شمال سيناء (4)
 
 
وأكدت مرتجي أن مبادرة «كلنا واحد» كان لها عظيم الأثر في نفوس أبنائنا الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقضوا يوما مميزاً بصحبة ممثلي المبادرة من رجال وزارة الداخلية ومديرية أمن شمال سيناء.
 
ووجهت الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بشمال سيناء الشكر لوزارة الداخلية ومديرية الأمن بالمحافظة على رعايتها واهتمامها بأبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة في كافة المناسبات العامة والوطنية، للترويح عنهم ودعمهم بكافة الامكانيات المتاحة، بالاشتراك مع القوات المسلحة الباسلة.
 
مبادرة كلنا واحد في شمال سيناء (5)
 
 
وأشارت مدير إدارة التربية الخاصة أن الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة قضوا اليوم أوقاتا سعيدة ومبهجة برعاية أبطال وزارة الداخلية والقوات المسلحة الذين رسموا الفرحة والبهجة على وجوههم في مناسبة غالية على كافة أبناء الشعب المصري، وهي مناسبة عيد الشرطة المصرية السابع والستين،داعين الله أن يحفظ الشرطة المدنية المصرية وقواتنا المسلحة في حربها المستمرة على الإرهاب في سيناء.
 
مبادرة كلنا واحد في شمال سيناء (6)
 
 
ومن ناحيته قال أحمد حسن بيتا، والد الشهيد البطل عاصم بيتا، إن سعادته لا حدود لها اليوم وهو يلبي دعوة وزارة الداخلية ومديرية أمن شمال سيناء للمشاركة بمبادرة كلنا واحد، وخاصة بالتزامن مع مناسبة غالية على قلوب الشعب المصري وهي مناسبة عيد الشرطة.
 
وأكد «بيتا» أن الشرطة المصرية تقدم تضحيات غالية من أجل الوطن وإنه أحد أبناء الشعب المصري الذين شرفوا بتقديم أبنائهم فداءا لمصر وامنها وشرطتها وقواتنا المسلحة الباسلة.
 
مبادرة كلنا واحد في شمال سيناء (7)
 
وأشاد «بيتا» بدور الشرطة المصرية والقوات المسلحة في تطهير أراض سيناء من قوى الشر والإرهاب البغيض لفرض هيبة الدولة وسيادتها على اراضيها وإشاعة مظاهر الأمن والأمان بين ربوع الشعب المصري في سيناء.
 
وبدورها قدمت الدكتورة نجلاء رضوان زوجة الشهيد البطل العميد أحمد عسكر، الشكر لأبطال الشرطة المصرية لتواصلهم مع أسر الشهداء ورعايتهم لأبناء الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن الغالي مصر،وقدمت تهنئتها لأبطال الشرطة المصرية بمناسبة عيد الشرطة.
 
مبادرة كلنا واحد في شمال سيناء (8)
 
وقالت احتسب زوجي الشهيد العميد أحمد عسكر شهيداً في سبيل الله والوطن وهو الذي كان يحب عمله ويحرص على أن يكون دوما جنديا يقدم روحه رخيصة من أجل مصر.
 
وشارك باالاحتفال مجموعة من اسر ذوي الاحتياجات الخاصة الذين أعربوا عن سعادتهم بمبادرة مديرية أمن شمال سيناء ووزارة الصحة لإضفاء الفرحة على قلوب أبنائهم.
 
مبادرة كلنا واحد في شمال سيناء (9)
 
مبادرة كلنا واحد في شمال سيناء (10)
 
مبادرة كلنا واحد في شمال سيناء (11)

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق