الانحراف الأخلاقي يضرب «آل ثاني».. مسلسل العذبة وغالية مستمر (فيديو)

الخميس، 24 يناير 2019 12:00 م
الانحراف الأخلاقي يضرب «آل ثاني».. مسلسل العذبة وغالية مستمر (فيديو)
غالية آل ثاني وعبدالله العذبة

تستمر الفضائح في ملاحقة أركان تنظيم الحمدين (حكومة قطر) على جميع المستويات سواء محليًا وخارجيًا.

وتداول عدد من المغردين الخليجيين تابع التسجيل الذي تم تسريبه منذ أكتوبر من العام الماضي (2018) والذي جاء مضمونه جنسيًا في المقام الأول ما تسبب في فضيحة مدوية لكُلًا من رئيس تحرير جريدة «العرب» القطرية، عبدالله العذبه وأسرة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، حيث جمع التسجيل بين «العذبة» ووزير الصحة القطرية السابقة،غالية آل ثاني.

التسجيل الجديد الذي بدأ في الانتشار عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر في وقت باكر من صباح اليوم الخميس أكد على طبيعة العلاقة المنحرفة بين مستشار «تميم» وإحدى أقاربه، كما جاء في التسجيلات المُسربة السابقة.

 كما تناول المقطع المتداول الحديث عن ابنة إحدى أقارب أمير قطر، وهو حمد بن جاسم الحمد وطبيعتها «الشاذة»، ما دفعها إلى اختيار إسطنبول كمقر لإقامتها حتى تكون على طبيعتها وحريتها بشكل أكثر.

هذا وعكس الحديث بين «العذبة» وغالية آل ثاني سخريتهما من أفراد الأسرة الحاكمة وعدم احترام تلك الأسرة للعادات والتقاليد والقيم الدينية إلى جانب عدم احترامهم أفراد الأسرة الحاكمة بعضهم البعض.

وكان عبدالعذبة  قد طالب غالية آل ثاني بحسب الجزء المُسرب من المكالمة الهاتفية بينهما في الربع الأخير من عام 2018؛ مقابلته في أحد ا لفنادق في حين أنها رفضت معربة عن خوفها من مراقبة تنظيم الحمدين، قائلة: «يا بيبي الفنادق فيها عناصر من الجماعة وكاميرات».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق