بعد خطأ صورة زوجة ولي العهد.. رئيس تحرير «السياسة»: «أنا الآن في السعودية»

الخميس، 24 يناير 2019 04:38 م
بعد خطأ صورة زوجة ولي العهد.. رئيس تحرير «السياسة»: «أنا الآن في السعودية»
شيريهان المنيري

حالة من الجدل ظهرت عبر عدد من الحسابات السعودية على موقع التدوينات القصيرة، تويتر بسبب خطأ صحفي صدر عن صحيفة «السياسة» الكويتية عبر نسختيها الورقية والإليكترونية.

WhatsApp Image 2019-01-24 at 11.23.19 AM
 

الخبر تداول صورة لرائدة الأعمال الاجتماعية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، هالة كاظم في سياق خبر نشرته «السياسة» بعنوان «أول ظهور علني لزوجة ولي العهد السعودي». وهو ما أغضب عدد من السعوديين حيث تم نقل الخبر من الصحيفة الكويتية عبر مواقع عربية أخرى، دون تحري دقة الخبر وماهيته.  

اقرأ أيضًا: سقطة صحفية تثير تساؤلات بشأن زوجة ولي العهد السعودي

رئيس تحرير «السياسة» عميد الصحافة الكويتية، أحمد الجارالله أعرب عن استغرابه لكل هذا الجدل الدائر عبر تويتر، واصفًا إياه بالـ«خائب»، مشيرًا إلى أن الخبر حتى وإن كان محرره جانبه الصواب في التعبير واختيار الصورة، إلا أنه لا يحمل أي نوع من الإساءة، مؤكدًا على أن الأمر برمته لا يتعدى كونه خطأ صحفي من المؤكد أن وقعت فيه عدد من الصحف والوسائل الإعلامية من قبل.

وعمن يحاولون تشويه صورته أو التشكيك في علاقته مع المملكة العربية السعودية، سخرّ قائلًا: «أنا الآن أهاتفك من العاصمة السعودية الرياض».

وأضاف في تصريحاته لـ«صوت الأمة»: «الصحف اليومية يحدث فيها مثل هذا الخطأ، لأنها تسجل أحداث وليس تواريخًا، وببساطة يتم التصحيح في اليوم التالي، كما أن الصورة هي لسيدة فاضلة هي الدكتورة هالة، فلا حاجة لكل ما يتم تداوله من جدل ومحاولات تشويه وإيقاد مباخر النفاق».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق