وزير الشباب أمام البرلمان: مش هنتكلم عن السياحة كتير لأنها بتتحسد

الإثنين، 25 مارس 2019 02:00 م
وزير الشباب أمام البرلمان: مش هنتكلم عن السياحة كتير لأنها بتتحسد
الدكتور أشرف صبحى
مصطفى النجار

 
قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن سياسة مصر في الإدارة والتعامل مع الأزمات، تغيرت للأفضل، إذ اتبعت الدولة المصرية الحديثة، سياسة الإدارة المبكرة للأزمات والمنهج العلمي في الإدارة، الذي يعتمد على سياسة الخطوات السليمة التي تؤهل خطوات أكثر، وهو ما أدى إلى نجاح الدولة المصرية الجديدة. 
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بحضور عدد من شباب أعضاء برلمان الشباب. وأضاف صبحى، أن شعار سياسة الدولة المصرية الجديدة، لم يعد «لف وارجع تاني»، بل أصبح، «كمل وأنت قوي»، موضحا أن الدولة تتغير بشكل كبير وواضح، وأن هناك فريق من أكبر العلماء والخبراء في مكاتب لا نراها ويساعدون في اتخاذ القرار العلمى، حيث إن أى قرار سليم يكون مبنى على مجموعة كبيرة من البيانات، وهو سبب النجاح. 
 
وتابع: «أسلوبنا في وزارة الشباب الرياضة، أننا نفكر ونضع أولويات ونواجه المشكلات في الوقت السليم»، وأشاد بناح قطاع السياحة، قائلا: «السياحة اللهم لا حسد، مش هنتكلم كتير عنها لأنها بتتحسد، وذلك نتيجة رؤية وعلاقات قوية مع دول الخارج، وحكمة من يدير بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى». 
 
وأضاف: «نريد أن نعيش بشكل أفضل، ونغير الواقع بتاعنا، ومحدش يقول مستنس الوظيفة الميري، أو عاوز أسافر الخليج»، متابعا: «حلمك المفروض يكون في بلدك». وتابع وزير الشباب والرياضة، أن موضوع تعديل الدستور موضوع سهل وبسيط ، مشبها الدستور بقانون الرياضة، حيث ظهرت مشاكله أو عيوبه بعد الممارسة، فكذلك الدستور ظهرت عيوبه بعد الممارسة، مؤكدا أن الدستور أو القوانين جميعها خاضعة للتعديل.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق