ميركاتو صيفى ساخن جدا.. كل ما تريد معرفته عن موسم الانتقالات في أوروبا

الخميس، 23 مايو 2019 10:00 م
ميركاتو صيفى ساخن جدا.. كل ما تريد معرفته عن موسم الانتقالات في أوروبا
الميركاتو

قبل انطلاق الموسم الجديد، اشتعلت المنافسة بين أندية أوروبا الكبرى لتدعيم صفوفهم في الميركاتو الصيفي، للظفر بخدمات لاعبين جدد تساعدهم على الوصول إلى هدفهم إذا كان بالحصول على البطولات أو بالصعود إلى الدوريات الأوروبية.. ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات فى أوروبا خلال الـ24 ساعة الماضية.
 
بوروسيا دورتموند يضم شقيق هازارد وجوليان براندت
ثورجان هازارد بقميص بوروسيا دورتموند

حسم نادى بوروسيا دورتموند صفقتين بإنتقالات الصيف، حيث ضم ثورجان هازارد شقيق إيدين هازارد نجم تشيلسى حتى يونيو 2024، فيما تعاقد مع جوليان براندت جناح باير ليفركوزن لمدة 5 مواسم.

تشيلسي يجدد عقد ويلي كاباييرو
كاباييرو بعد تجديد عقده

جدد تشيلسى الإنجليزى عقد الحارس الأرجنتينى ويلي كاباييرو لمدة موسم حتى يونيو 2020، حيث كان من المقرر إنتهاء عقده يونيو المقبل.

مانشستر يونايتد يبدأ التفاوض لضم باولو ديبالا
ديبالا

بدأ مسئولى مانشستر يونايتد فى التفاوض مع أسرة النجم الأرجنتينى لضمه خلال هذا الصيف لتدعيم هجوم الشياطين الحمر.

 

ريال مدريد يحدد 4 مهاجمين لتعويض فشل صفقة يوفيتش
لوكا يوفيتش

حدد ريال مدريد 4 مهاجمين هم كريستوف بياتيك (ميلان)، أندريا بيلوتي (تورينو)، دافان زاباتا (أتالانتا)،  لوكا دي يونج (آيندهوفن)، لتعويض فشل صفقة لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت الألمانى.

 

ليفربول يخطف موهبة ليجا وارسو
أويرزينسكى

إقترب نادى ليفربول من حسم صفقة الشاب جاكوب أويرزينسكى حارس مرمى ليجا وارسو مقابل 200 ألف أسترلينى بعد منافسة قوية مع مانشستر يونايتد ويوفنتوس، وسيتم الإعلان الرسمى خلال الأيام المقبلة.

ريال مدريد يستعد لتجديد عقد ناتشو فيرنانديز 

أوصى الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إدارة الملكى بتجديد عقد ناتشو فيرنانديز لمدة موسم لينتهى فى يونيو 2022 بدلاً من 2021.

كانت الفترة الماضية، شهدت تصدر 6 لاعبين قائمة الأكثر طلبًا فى الميركاتو الصيفى، أبرزهم نجم منتخب مصر وليفربول:

محمد صلاح
تهتم الكثير من الأندية في الوقت الراهن بنجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وفي مقدمتهم ريال مدريد الإسبانى، الذي يسعى إلى تحقيق صفقات قوية في الميركاتو الصيفي.
 
ويعد صلاح من أبرز اللاعبين الذي يستهدفهم ريال مدريد بعد تتويجه بجائزة "الحذاء الذهبى" كأفضل هداف فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للموسم الثانى برصيد 22 هدفاً.
 
وكشفت قناة "كانال بلس" الفرنسية أن نادى ريال مدريد دخل فى مفاوضات أولية مع محمد صلاح لضمه لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتكوين قوة هجومية مع هازارد نجم تشيلسي والجناح الويلزى جاريث بيل.
 
في الوقت ذاته، يدخل نادي اليوفنتوس من ضمن الفرق المهتمة جدًا بمحمد صلاح، فمنذ فترة وتتحدث الصحف الإيطالية عن رغبة السيدة العجوز بانضمام الفرعون المصري للنادي، وذلك من أجل حصد دوري أبطال أوروبا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق