#اجازتنا_في_مصر.. عاشق مصر الإماراتي يوجه رسالة جديدة للمغرضين (خاص)

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 11:58 ص
#اجازتنا_في_مصر.. عاشق مصر الإماراتي يوجه رسالة جديدة للمغرضين (خاص)
شيريهان المنيري

كعادته دائمًا حاضر في جميع المواقف والأزمات التي تواجهها مصر، يُدافع عنها كمصري أصيل رغم جنسيته الإماراتية في الأساس؛ انه إبراهيم بهزاد الناشط الإماراتي الفاعل الذي بذل مجهودات كبيرة في دعم السياحة المصرية على مدار 5 سنوات.

«بهزاد» هو صاحب الهاشتاج الشهير الداعم للسياحة في مصر بعنوان #سأدعم_سياحة_مصر، ذلك الهاشتاج الذي أصبح علامة مميزة على موقع التدوينات القصيرة، تويتر كلما جاء ذكر السياحة في مصر، عليه العديد من الشواهد والمعالم من خلال صور ومقاطع فيديو تعكس ما تتميز به مصر في جميع أنحاءها من مظاهر خلابة ومميزة.

اقرأ أيضًا: مصدر بوزارة الطيران المدني يوضح حقيقة توقف الرحلات البريطانية إلى مصر

وبعد أن تعرضت مصر لموقف مُغرض جديد يستهدف استقرارها ونجاحها في جميع المجالات وإعلان الخطوط البريطانية ولوفتهانزا الألمانية توقف رحلاتها إلى ال قاهرة دون أي سبب أو سند لذلك الموقف؛ أطلق الإماراتي العاشق لمصر هاتشاجًا جديدًا بعنوان  #اجازتنا_في_مصر؛ تأكيدًا على عدم نيل أعداء مصر لأهدافهم في ضرب استقرارها.

وعلى الفور انتشر الهاشتاج على نطاق واسع خلال اليومين الماضيين مُحققًا نتائج إيجابية، وأوضح «بهزاد» في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أن إطلاقه للهاشتاج  الجديد جاء كنوع من التحدي لكل من تسول له نفسه أن يتجنى على مصر، وللتأكيد على أن مثل تلك المواقف المغرضة لن تثنينا عن السفر إلى مصر.

وقال: «مصر وجهة سياحية مثالية وآمنة وهي أيضًا مميزة في مختلف المواسم وفصول السنة، ونؤكد على أننا سنكون موجودين في مصر على الرغم من أي إشاعة مُغرضة»، موجهًا الشكر لكل من تفاعل مع الهاشتاج سواء عبر وسائل الإعلام أو حسابات السوشيال ميديا المختلفة.

اقرأ أيضًا: السفير البريطاني يعتذر لوزير الطيران عن القرار البريطاني الأخير

وأضاف أن «مصر نختارها دائمًا كوجهة سياحية لنا والكثير موجودين في مصر الآن سواء من الإمارات أو دول الخليج بشكل عام وتفاعلوا مع الهاشتاج لتأكيد أن الأمور طيبة، وخصوصًا مع قرب إجازة عيد الأضحي والتي أتوقع أن مصر ستكون بها في القمة من ناحية اختيارات الراغبين في قضاء إجازتهم»، لافتًا إلى أن حجوزات الطيران والفنادق كانت كاملة العدد أثناء إجازة عيد الفطر الماضية.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق