أشهر 9 فنانين تعرضوا لحوادث السرقة والاستيلاء على ممتلكاتهم

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 08:00 م
أشهر 9 فنانين تعرضوا لحوادث السرقة والاستيلاء على ممتلكاتهم
أمل عبد المنعم

الشهرة لم تحميهم من التعرض للسرقة، بل تكن الدافع وراء وقوعهم في براثن اللصوص، فهناك العديد من الفنانين المعروفين تم الاعتداء عليهم لسرقتهم، وهناك مَن سرقوا ليلاً أثناء انشغالهم بأعمال التصوير، وهناك مِن تعرضوا إلى مواقف أصابتهم بحالة نفسية، وكانت أخر هذه السرقات سرقة شقة الفنانة شيرين سيف النصر، التي أكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة على علاقة صداقة بالممثلة، كانت تترد عليها بعض الأوقات، وأثناء وجودها في الشقة استولت على كمية من المشغولات الذهبية والماس.

نشوى مصطفى

تعرضت سيارتها للسرقة، بعد يومين من زفاف نجلها بأحد فنادق القاهرة، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إزار العربية أتكسر وكل اللي فيها أتسرق"، مضيفة: "أكتر حاجة زعلانة عليها لاب توب ابني وشنطة هدومه وبدله فرحه".

عادل إمام

اقتحم عامل فيلا الفنان عادل إمام بمنطقة المنصورية، بعدما قفز أعلى السور، لكن الأمن انتبه لوجوده، وتمكنوا من الإمساك به، قبل أن يبلغوا رجال الشرطة ، واعترف أمام مباحث كرداسة، بدخوله عنوة فيلا الزعيم، وأنه لجأ إليها لسرقتها.

سمية الخشاب

تعرضت الفنانة سمية الخشاب، لسرقة عقد ألماس وخواتم ثمينة تقدر بمليون جنيه من داخل شقتها، واتهمت "الخشاب"، خادمها الفلبيني بسرقة المصوغات، وتم القبض على الخادم.

رانيا يوسف

تعرضت الفنانة "رانيا يوسف" إلى سرقة بعض مجوهراتها وهي عبارة عن سلسلة وساعة وأربعة خواتم من الماس واتهمت الخادمة التي نفت التهمة وقالت في التحقيقات انها تركت الخدمة إثر خلافات بينهما وأنها عملت لديها سبع سنوات وكانت مخلصة لها ولم ترتكب شيئا

منة فضالي

تعرضت الفنانة "منة فضالي" لحادث تعدي من بلطجيه اعترضوا طريقها وتم الاستيلاء على سيارتها و بعض الأموال الموجودة فيها كما قاموا بإرهابها و رميها في الطريق ثم ذهبت إلى القسم وحررت محضر بالواقعة.

سمير صبري

 تمكن مجهولون من سرقة مبلغ 200 ألف جنيه من منزل الفنان الكبير سمير صبري بالعجوزة، حيث قاموا بكسر باب الشقة، واستولوا على المبلغ، وفروا هاربين، ولم يتم الوصول إليهم حتى الآن.

غادة عبد الرازق

أنتشر خبر سرقة خاتم ألماس من الفنانة "غادة عبد الرازق" والذي يبلغ ثمنه أربعة ملايين جنيه واتهمت فيها "جيهان يوسف" مديرة أعمالها ومن المقربين لها والتي أنكرت سرقتها ونشر الفنان كريم عبدالعزيز خبر سرقتها وما تشعر به من صدمة وإلى الآن لم يعرف السارق الحقيقي ولا تحقيقات الشرطة.

علا رامي

تعرضت الفنانة "علا رامي" لحادث سرقة أثناء سيرها بالسيارة في مدينة نصر حيث خرج عليها ملثمين قاموا بالإحاطة بها وسرقة حقيبتها وهاتفها الشخصي من السيارة التي كانت تقودها ولم تحرر محضرا لأنها لم تتعرف عليهم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق