«يورومنى مصر» ينطلق الإثنين بشكل جديد

الأحد، 08 سبتمبر 2019 10:26 ص
«يورومنى مصر» ينطلق الإثنين بشكل جديد
مؤتمر يورومنى مصر 2019
أعد الملف: محمد تيسير

المؤتمر يركز على الثورة الرقمية الحديثة وتأثيرها على مستقبل الاقتصاد المصرى

الاثنين المقبل ستكون القاهرة على موعد مع حدث اقتصادى استثنائى، هو مؤتمر يورومنى مصر 2019، الذى سينطلق بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، ووزيرى المالية، والتجارة والصناعة، كمتحدثين، ومشاركة عدد كبير من رواد قطاع التحول الرقمى من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ممثلين عن الحكومة المصرية للمشاركة فى الحلقات النقاشية والجلسات، واستعراض وجهات نظرهم حول التحول الرقمى فى الصناعات المالية فى مصر والعالم.

سيعقد المؤتمر هذا العام فى شكل جديد، وبمشاركة متحدثين جدد وطرح أفكار جديدة، تتعلق بموضوع رئيسى هو كيف سيغير التحول الرقمى شكل القطاع المالى فى مصر؟ حيث يُعد يورومنى الحدث الرئيسى ونقطة الالتقاء المحورية للقطاع المصرفى والمالى فى مصر لأكثر من 23 عاما، وهذا العام سيناقش قدرة التحول الرقمى والثورة التكنولوجية الحديثة على تغيير القطاع المالى والمعاملات المالية بصورة غير مسبوقة.
 
وسيتناول المؤتمر مدى أهمية الثورة الرقمية الحديثة وتأثيرها على مستقبل الاقتصاد المصرى، مع استعراض الأساليب والإجراءات التى تكفل للاقتصاد المصرى تحقيق النجاح فى إطار النظام المالى العالمى الجديد، والذى يعتمد على المعلومات ونظم الاتصال المتطورة.
 
وضمن الشكل الجديد الذى سيظهر به مؤتمر يورومنى 2019، سيكون هناك تفاعل مع الحضور ومتابعى المؤتمر من الخارج، لإتاحة رؤى ووجهات نظر متنوعة تسهم فى الإجابة عن عدد من الأسئلة المهمة تتعلق بآفاق تطور القطاع المصرفى والقطاع المالى فى مصر، واستراتيجية التكنولوجيا المالية التى ستنال إقبالا أكبر فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأهم التوجهات والابتكارات التكنولوجية الحديثة التى تتمتع بإمكانيات هائلة للنمو مستقبلا، وكيف يمكن للمُشرّعين ملاحقة تلك التطورات؟، ما هى أساليب التمويل وبدائل الاستثمار المتاحة؟ وكيف يمكن للشمول المالى والتكنولوجيا المصرفية الحديثة أن تصنع الفارق على المستوى المجتمعى فى مصر؟.
 
ويمثل مؤتمر يورومنى فرصة مثالية لمتابعة آخر تطورات التحول الرقمى فى القطاع المالى، حيث يُعد المؤتمر منصة مهمة تجتمع من خلالها أكثر الشخصيات تأثيرا فى القطاع المصرفى المصرى، وأهم المبتكرين فى مجال التكنولوجيا المالية، لمناقشة سبل تعزيز قدرات مصر من أجل تحقيق النمو والانتعاش الاقتصادى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة