«سقط الإخوان وبقيت مصر».. مشاهد من الجمعة التاريخي

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 11:26 م
«سقط الإخوان وبقيت مصر».. مشاهد من الجمعة التاريخي
كتب محمد أسعد

استيقظ المصريون باكرًا صباح يوم الجمعة 27 سبتمبر، ليس استجابة لدعوات مشبوهة أطلقها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وعملائهم، ولكن للاحتشاد قرب مطار القاهرة الدولي لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، عقب عودته من الولايات المتحدة الأمريكية،  للتأكيد على دعمهم الكامل له ورفضهم لدعوات الفوضى، فيما استمرت تلك الحشود في التوافد بمنطقة المنصة على مدار اليوم، وبعدة محافظات الجمهورية، ليتحول اليوم الذي خُطط له لإشاعة الفوضى إلى يوم في «حب مصر».


المصريون استيقظوا باكرًا لاستقبال الرئيس

الرئيس عبد الفتاح السيسي قال لدى وصوله إلى أرض الوطن، إن الشعب المصرى أصبح أكثر وعيًا ولا يمكن تزييف الواقع. وأضاف الرئيس: «يوم ما هطلب التفويض هينزل الملايين»، وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى: «لا يمكن خداع المواطنين ولا داعى للقلق»، مشددا على أن الإعلام عليه دور كبير فى توعية المواطنين. وأَضاف خلال حديثه للمواطنين الذين احتشدوا لاستقباله بمطار القاهرة: «مصر بلد قوى بالمصريين».وحول دعوات التظاهرات التى أطلقتها الجماعة الإرهابية، رد الرئيس عبدالفتاح السيسى، على سؤال إحدى المصريات، قائلا: «كنا بنتكلم من أسبوع قبل ما نسافر فى الموضوع ده، يا مصريين خدوا بالكم مش هايسيبوكو تنجحوا ولا تتهنوا على حاجة». وتابع: «هى حرب بينا وبينهم، هى مجموعة قد كده والشعب كله تصدقوهم إزاى؟، والإعلام عليه دور أكبر وعوا الناس أكتر، مصر مكانها كبير قوى ومكانة مصر بشعبها».
لمزيد من التفاصيل:-

في أول تصريح من أرض الوطن.. السيسي: لا يمكن تزييف الواقع

في مطار القاهرة.. المصريون يحتشدون لاستقبال الرئيس السيسي (صور)

​حديث السيسي للشعب فور وصوله من نيويورك يتصدر الصحف العربية

2019092702080888
 


أمام المنصة «ملحمة وطنية في حب مصر»

وعلى مدار اليوم، احتشد آلاف المواطنين القادمين من مختلف محافظات الجمهورية بمنطقة المنصة بمدينة نصر بالقاهرة، لإعلان رفضهم الدعوات التحريضية التى أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية وأنصارهم.

ورفع المواطنين صورا للرئيس عبد الفتاح السيسى والأعلام المصرية، وترديد هتافات ضد جماعة الإخوان الإرهابية وأنصارهم، مطالبين بإعدامهم.


لمزيد من التفاصيل:-

 

ملحمة وطنية أمام المنصة.. حشود تهتف في حب مصر: معاك يا سيسي (صور)


مصر قالت كلمتها.. فيديو من قلب الشارع يكشف حقيقة دعوات التظاهر


أغاني محمد فؤاد الوطنية تلهب حماس جموع المواطنين أمام النصب التذكاري
 

201909270729572957


محافظات الجمهورية تنتفض «لا للفوضى»

لم تكن منطقة المنصة وحدها التي شهدت ملحمة تاريخية في حي مصر، لكن مختلف ميادين محافظات الجمهورية، امتلأت  أيضًا بالآلاف لدعم وتأييد الرئيس السيسي، ورفض دعوات الفوضى والعنف.

واحتشد المواطنون اليوم بعد صلاة الجمعة في محافظة السويس تأييداً للرئيس عبد الفتاح السيسي ورفعوا علم مصر وصور السيسي رافضين دعوات الجماعة الإرهابية بالتظاهر رافعين شعار تحيا مصر

ورفض الأهالي أي دعوات للتظاهر وإعمال التخريب معلنين دعم الرئيس السيسي والجيش والشرطة ورافضين دعوات التظاهر أو التخريب.

 وبدأت التجمعات المؤيدة للرئيس السيسى، بكورنيش السويس الجديد، بمشاركة العشرات من أهالى السويس، وعبر المتظاهرون في هتافاتهم عن رفضهم لأكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية، وأبواقها الإعلامية.

وأعلن أهالي الشيخ زويد ورفح في شمال سيناء، اليوم الجمعة، خلال مؤتمر جماهيري عقد بمدينة الشيخ زويد، رفضهم لكافة الدعوات التي يطلقها الإخوان الخونة للنزول إلى الشوارع والميادين.

وقال مروان أبو فردة، المحامي، إن أهالي الشيخ زويد ورفح أعلنوها صريحة اليوم أنه لا وجود لخاين ينتمي لشمال سيناء، وأكدوا رفضهم التام الانتماء الخائن والعميل الصهيوني مسعد أبو فجر الهارب إلى الخارج ويسعى  ويدعو من خلال القنوات الإرهابية إلى  ضرب مصالح ومؤسسات الوطن.


لمزيد من التفاصيل:-

​درس قاسٍ من المصريين لقنوات الإخوان: حشود في «حب مصر».. وتأييد السيسي (صور)


أهالي الشيخ زويد ورفح: الخائن «مسعد أبو فجر» لا يمثلنا.. وندعم السيسي (صور)


بأعلام مصر وهتافات "معاك يا سيسي".. مظاهرات داعمة للرئيس بكورنيش السويس

 

224609-WhatsApp-Image-2019-09-27-at-3.01.03-PM-(1)
 

فضائح الجزيرة في كل مكان على الهواء مباشرة

وقعت قناة الجزيرة في فضائح مدوية على مدار اليوم، جعلتها محل سخرية من قبل كافة مشاهديها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مشاهد لتظاهرات يعود تاريخها لعام 2011، أذاعتها على أنها اليوم الجمعة، ومشاهد تجمعات لأشخاص موجودين في محافظات مختلفة في الوقت ذاته، وغيرها من سقطات جعلتها تعترف أمام مشاهديها بارتكابها في محاولة لحفظ ماء وجهها العفن.

201909251146484648
 


للإطلاع على فضائح على الجزيرة على مدار اليوم:-

​"الواد أبو أصفر عابر للمحافظات".. بث مباشر مضروب للجزيرة يكشف فبركة المظاهرات (صور)


اضحك مع «الجزيرة».. القناة تنوه «المصداقية أهم من السبق» والتعليقات: أحلى من الشرف مفيش


قنوات الإخوان تنهار.. «الجزيرة» تذيع لقطات ليلية على أنها مظاهرات خرجت عقب صلاة الجمعة


فضيحة مدوية للجماعة الإرهابية.. الجزيرة: «شوفولي أي مظاهرة استر بيها نفسي»


منتهى الإفلاس.. الجزيرة تذيع مشاهد قديمة من 2011 على أنها من مظاهرات الغضب اليوم (فيديو)


الجزيرة كوميدي.. «ما لقيوش مظاهرات في مصر جابوا مفبركة من سوريا»

 


اللجان الإلكترونية للإخوان «خرفان في كل مكان»

ظنت اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية، التي تدير صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي من تركيا وقطر، أن بإمكانها إحداث ثورة بكتابات وتدوينات مكررة وعبر هاشتاجات فارغة، بحسابات وهمية، ولم يعرفوا أن مواقع التواصل الاجتماعي ذاتها ستكون سببًا في فضحهم وإفشال مخططاتهم.

ويبدو أن غباء اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان عرض مستمر، إذ كرر العشرات من أفراد اللجان الإلكترونية الممولة من جماعة الإخوان الإرهابية بوست علي موقع التواصل الالكترونية «فيسبوك» بالتزامن مع دعوات التظاهر التي تمت اليوم، و يناول البوست حوار بين ضابط بأحد الكمائن ومواطن خلال عملية التفتيش، إذ ادعى البوست كذبا، دعم أحد ضابط شرطة للمتظاهرين.

لم يتغير حرف.. «البوست الدوار» يعكس غباء لجان الإخوان الإلكترونية (صور)



ونشرت إحدى المنصات الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، صورة توضيحية لخريطة الطرق التي أغلقتها قوات الشرطة المصرية، على خلفية الدعوات التخريبية التي اطلقتها الجماعة الإرهابية، والخروج إلى تظاهرات عقب صلاة الجمعة.

وبينت الصورة التوضيحية التي نشرها الموقع الإخباري التابع للجماعة الإرهابية، علامات باللون الأحمر وبجوارها علامات حذر، في دلالة على أن تلك الأماكن مغلقة وتتمركز بها قوات الأمن والشرطة المصرية، كشكل من أشكال تحذير المتظاهرين والمشاركين في الدعوات الخريبية، بعدم ارتياد تلك الأماكن المغلقة، خوفا عليهم.

«صوت الأمة» بحثت من خلال محرك البحث «جوجل ماب»، للتأكد من صحة ما تداوله الموقع الإخواني، إلا أن محرك البحث أظهر صورة مغايرة تماما عن التي تم نشرها، مما يدلل على لجوء المواقع الإخبارية والقنوات الفضائية التابعين لجماعة الإخوان الإرهابية، إلى تزييف حتى صور الخرائط، للاستمرار في مسلسل فبركة الصور والفيديوهات، في محاولة منها إلى التعتيم على فشل دعواتها التخريبية، التي دعت إليها طوال الأسبوع الماضي، وتحريض المواطنين على الخروج والتظاهر ضد الدولة المصرية، ومؤسساتها الوطنية والقوات المسلحة وجهاز الشرطة، سعيا إلى إعادة إنتاج مسلسل الفوضى الذي انتجته بعد ثورة 25 يناير 2011، وتكدير السلم العام، وزعزعة الاستقرار.
للإطلاع على مزيد من تفاصيل غباء الخرفان:-

منصات الإخوان تدعي إغلاق الشوارع.. و«جوجل ماب» يفضح الأكاذيب (صور)


إعلامي إخواني يحذف صورة عن المظاهرات في الإسكندرية بعد فضيحة كذبه


كتائب الإخوان الإلكترونية تختفي في ظروف غامضة.. هاشتاجات المصريين تقول كلمتها

 

وفضحت «صوت الأمة» حقيقة صفحة باطل، التي تم تدشينها في (5 إبريل 2019)، وأن الاسم الخاص به لم يتم تغييره، كما أنه لم يتم دمج الصفحة مع أي صفحة أخرى، إضافة إلى أن أخر ترويج لمنشورات الصفحة تم، اليوم الجمعة، (27 سبتمبر 2019) وذلك بترويج منشورين. وأكدت المعلومات المتوافرة على «فيس بوك»، أيضا أن مصر هي المستهدفة من الترويج.


صفحة «باطل» كشفتهم .. صفحات التحريض تدار من تركيا والسودان بالمنشورات الممولة (صور)
 


العالم يعترف باحتشاد المصريون لدعم السيسي

خطف المصريون اليوم بتظاهراتهم المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي أنظار العالم كله، ومحطات الإذاعة والوكالات الإعلامية الدولية.

CNN نقلت بثا مباشرا من داخل الوفود التي حجت اليوم إلى المنصة ( النصب التذكاري)، وقالت إن الآلاف احتشدوا اليوم في منطقة مدينة نصر، للإعراب  عن تأييدهم للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والرد على دعوات التظاهر ضده.

وذكرت أن السيسي، وصل صباح الجمعة، إلى القاهرة قادما من نيويورك حيث شارك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، واحتشد عدد من المصريين لاستقبال الرئيس، وهم يرفعون الأعلام وصوره ويهتفون له.


لمزيد من التفاصيل:-


المصريون يبهرون العالم.. CNN تبرز احتشاد الآلاف في المنصة لتأييد السيسي

العالم يبرز احتشاد المصريين لاستقبال الرئيس.. وCNN تنشر فيديو مشوار السيسي
 


للتاريخ.. من «الشعب المصري» إلى «الإخوان»: انتهى الدرس ياغبي

انتهى يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر، ليكون بمثابة صفعة قوية على وجه جماعة الإخوان الإرهابية، وعناصرها، ومموليها من دول راعية لها، وليعطيها الشعب المصري درسًا جديدًا في التأكيد على رفضهم لدعوات الفوضى، ورفضهم للجماعة التي مازالت تنفث خبائثها حتى في لحظاتها الأخيرة.


لمزيد من التفاصيل:-

​صدمة عصابة أيمن نور.. عودة السيسي لأرض الوطن تكشف أكاذيب «إعلام الإرهابية»


قناة الشرق "الحرامية" تحرف أغنية الفنان حكيم "ولا واحد ولا ميه" بكلمات تحريضية


درس قاسٍ من المصريين لقنوات الإخوان: حشود في «حب مصر».. وتأييد السيسي (صور)

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق