«صوت الأمة» تطلق هاشتاج «حاصروا كورونا» لتوعية المواطنين وتلقي الشكاوى

الثلاثاء، 17 مارس 2020 10:21 ص
«صوت الأمة» تطلق هاشتاج «حاصروا كورونا» لتوعية المواطنين وتلقي الشكاوى

إيمانا من صحيفة "صوت الأمة" بدور الصحافة في دعم وحماية المجتمع، تطلق هاشتاج "حاصروا كورونا" على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها لتوعية المواطنين بخطر الفيروس القاتل.

وتنشر الصحيفة في هاشتاج "حاصروا كورونا" عددا من الموضوعات وآخر المستجدات فيما يخص فيروس كورونا، كما تتلقى الصحيفة شكاوى المواطنين وتتفاعل مع الهاشتاج.

وتدعو الصحيفة القراء ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى المشاركة في الهاشتاج باستفساراتهم عن فيروس كورونا، والتفاعل مع موضوعات الصحيفة للاستفادة بها ونشرها على نطاق واسع لتعميم الاستفادة.

وكانت إدارة جريدة "صوت الأمة" قررت منح الصحفيات والعاملات اللائى لديهن أطفال فى المدارس، إمكانية العمل من المنزل لمدة أسبوعين، مع استخدام التكنولوجيا الحديثة فى الربط مع غرفة الأخبار، لضمان أفضل أداء احترافى بالتوازى مع تمكين الأمهات من توفير الرعاية اللازمة لأطفالهن، فى ظل الإجراءات الوقائية التي تتخذها كل مؤسسات الدولة المصرية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، عقب توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى بتعليق الدراسة فى الجامعات والمدارس لمدة اسبوعين اعتبارًا من يوم غد الأحد الموافق 15 مارس 2020.
 
ويأتى القرار فى إطار حرص المؤسسة على خلق أجواء مناسبة لرعاية وحماية أبناء العاملات فيها، حتى يتسنى رعايتهم فى ظل قرار إغلاق المدارس، وما نتج عنه من أعباء للأسر العاملة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص