تفاصيل مشروعات الخطة الاستثمارية المقرر تنفيذها بشمال سيناء.. تعرف عليها (صور)

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 04:53 م
تفاصيل مشروعات الخطة الاستثمارية المقرر تنفيذها بشمال سيناء.. تعرف عليها (صور)
محمد الحر

وجه اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء على سرعة طرح مشروعات الخطة الاستثمارية بالمحافظة، حتى يتم الإنتهاء من تنفيذها فى المواعيد المحددة .
 
وأكد محافظ شمال سيناء ،خلال الاجتماع التنفيذى لمناقشة الخطة، أن نسبة تنفيذ مشروعات  الخطة الاستثمارية في مختلف القطاعات بلغت العام المالي الماضي 99 % ، وذلك بالرغم من الظروف  التى تعيشها المحافظة. 
 
 
2
 

3
 

4
 
وشدد المحافظ على انهاء العمل فى كافة المشروعات وختام الأعمال، مع الحفاظ على المشروعات المنفذه ،مشددا علي تركيب اعمدة كهرباء بذراعين في الطرق الجديدة التي يتم إنشائها وبمنتصفها جزيرة،مع استمرار استبدال الشبكات الهوائية الي كابلات أرضية. 
 
وأكد العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة، علي قيام وزارة التنمية المحلية بتوقيع بروتوكول تعاون مع وزارة النقل ممثلة في هيئة الطرق والكباري لانشاء طرق داخل المدن في مختلف المحافظات.
 
5
 

6
 

7
 
وطالب رؤساء مجالس المدن بتحديد المطالب في قطاع الطرق، حتى يتم مخاطبة وزارة التنمية المحلية لتمويل تنفيذ تلك المشروعات. 
 
وأشار محمد عبد الخالق مدير عام إدارة التخطيط فى ديوان عام المحافظة إلى أن الخطة الاستثمارية للمحافظة تبلغ 286 مليون و551 ألف جنيها  ، من بينها 280 مليون و 900 ألف جنيها كتمويل من بنك الاستثمار القومى والخزانة العامة ، و5 ملايين و 651 ألف جنيها كتمويل ذاتى .
 
واستعرض رؤساء مجالس المدن المشروعات الجديدة التي يجري العمل فيها والمشروعات التي سيتم طرحها في قطاعات الكهرباء والطرق وتحسين البيئة والأمن والاطفاء وتدعيم الوحدات المحلية.
 
 
 
0
 

8
 

9
حضر الاجتماع ، العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة ، محمد عبد الخالق مدير عام إدارة التخطيط فى ديوان عام المحافظة ، ورؤساء مجالس المدن والجهات المعنية .
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة