البلوجر مروة حسن تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير في الساحل

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 05:50 م
البلوجر مروة حسن تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير في الساحل
مروة حسن
أمل عبد المنعم

بعد تصدر البلوجر مروة حسن التريند عقب الإعلان عن تعرضها لحادث سير، كشفت البلوجر رانيا يحيى صاحبة مدونة الموضة مروة حسن عن الوضع الحالي لصحتها، وذلك بعد دخولها للعناية المركزة أثر الحادث الأليم.

وكتبت رانيا عبر حسابها الشخصي على مواقع تبادل الصور «إنستجرام»، أنها «كلمت والدة مروة حسن»، وقالت إن ابنها وجوزها وأخوها كانوا معها في الحادث وكلهم بهم إصابات بسيطة، لكن مروة حسن تعبانة وفي العناية المركزة أدعولها.

وتابعت صاحبة مروة حسن: «أنهم ذهبوا للمستشفى ووالدتها طمئنتهم أنها فاقت الحمدلله، بس لسة في شوية فحوصات وحاجات كتير، وطالبت الدعاء للبلوجر مروة حسن، قائلة بدعائكم هتبقى زي الفل».

صاحبة مروة
 

وكانت رانيا أيضاً أول من أعلن على الانستجرام خبر حادث مروة حسن ونشرت قائلة" مروة حسن عملت حادث كبير أثناء رجوعها من الساحل مع ابنها وجوزها، وهي في العناية المركزة، مروة حسن من أنقى الناس التي تعرفت عليهم وتعاملت معهم مؤخراً، وأن عفويتها جعلتها تلومها على حاجات،، حقيقي ربنا ما يوجعكيش في حبايبك ولا يوجعنا عليكي وتبقي زي الفل".

بينما أعلنت أروى ابنة عم مروة حسن عبر حسابها الشخصي على مواقع تبادل الصور "إنستجرام".." ادعوا للبلوجر مروة حسن بنت عمي ربنا يرفع عنها البلاء، عملت حادث مروع على الطريق الصحراوي، وطالبت الدعاء أيضاً أن ربنا يقومها بالسلامة،، مروة حسن في العناية المركزة".

من هي البلوجر مروة حسن؟

مروة حسن يوتيوبر وبلوجر وخبيرة موضة في مصر، ولدت عام 1993، واشتهرت على السوشيال ميديا، وأثرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مجالها، وهذا أدى إلى امتلاك 2 مليون متابع عبر حسابها الشخصي "إنستجرام".

تعاونت مروة حسن مع العديد من العلامات التجارية والماركات العالمية والمحلية، وذلك لتروج لمنتجاتها، ومنها " إيكيا، لوريال، هواوي"، وكانت مروة حسن توجهت للسوشيال ميديا بعد ترك مجال المحاسبة، لتعطي نصائح وإرشادات للنساء المحجبات والاعتناء بأنفسهن.

رزقت مروة حسن بطفلها الأول في مارس 2020، ونشرت صورة تجمعها مع رضيعها لكن دون ظهور ملامحه، وعلقت الصورة قائلة" حبيتك من أول تأكيد من الدكتور إني حامل فيك،، حبيتك من كل قلبي من غير ما أشوفك، نبض قلبي كان بيدق مع نبض قلبك،، دمي كان بيجري في عروقك، لكن لما أتولدت وعيني شافت عينك عمري بدأ من أول وجديد".

لكن منذ الكشف عن تعرض مروة حسن لحادث، تم إعادة منشور سابق لها، وبه تعليق من أحد الرواد تدعي عليها وعلى طفلها بابتلاء والمرض وكان التعليق هكذا " ربنا يبتليكي بمرض خبيث أنتي وأولادك وأهلك وكل اللي بتحبيه اللهم أمين".

مروة 1
 

وفي تعليق على حساب ثانِ من أحد المتابعين على صورة مروة حسن قبل الحادث بساعات" وأنتي بتسوقي وابنك على رجلك كدة عادي".. ليرد عليها نشطاء " اهي عملت حادثة ادعي لها".

كانت مروة حسن العام الماضي تعرضت لحملة وهجوم عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة عبر خاصية " انستا ستوري"، من داخل مطار القاهرة، قبل سفرها لقضاء إجازة الصيف وأظهرت جلوس مسافرين على الأرض وانتقدت ما قاموا به.

وانتقد الجميع مروة حسن  منذ وقت قصير بعد نشر هذه الصورة لنقل طابع سييء عن الشعب المصري ومطار القاهرة، ووصف البعض الصور بغير اللائق لنشرها، وردت مروة حسن مدونة الموضة عبر حسابها على مهاجميها، موضحةً أن الهدف انتقاد المسئولين، لمعرفة السبب الذي جعل المسافرين يجلسون على الأرض معلقة " الله أعلم بالنيات".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا