بوضع أكليل الزهور على قبر الجندي المجهول.. شمال سيناء تبدأ احتفالاتها بذكرى نصر أكتوبر (صور)

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 12:56 م
بوضع أكليل الزهور على قبر الجندي المجهول.. شمال سيناء تبدأ احتفالاتها بذكرى نصر أكتوبر (صور)
محمد الحر

اطلقت محافظة شمال سيناء احتفالاتها بالذكري الـ47 لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، اليوم الإثنين، حيث قام اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء أشرف ربيع مدير أمن  شمال سيناء والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة بوضع أكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بساحة الشهداء بمدينة العريش، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد.
 
 
0
 

2
 

3
 

4
 
وقال محافظ شمال سيناء إن السادس من أكتوبر يومًا عظيمًا في تاريخ مصر، حيث سطرت فيه قواتنا المسلحة ملحمة تاريخية كبيرة في تحرير أرض سيناء الحبيبة.
 
وأشاد المحافظ بالدور العظيم لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية علي ما يبذلونه من جهود لإعادة الاستقرار والأمان إلي ربوع المحافظة، مؤكدا على القضاء على الإرهاب في شمال سيناء  بفضل تعاون المواطنين مع القوات المسلحة والشرطة. 
 
وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء بمناسبة هذا اليوم العظيم.
 
 
5
 

6
 

7
 

9
 
وقدم 'شوشه "التحية لكل من سالت دمائهم علي ارض سيناء من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية والمواطنين، مشيرا أن  افتتاح عدد من المشروعات التنموية علي مستوى مراكز ومدن المحافظة بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة بناء علي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة