حجاب فيفي عبده على مواقع التواصل.. يثير التساؤلات حول اعتزالها الفن

الخميس، 08 أكتوبر 2020 04:47 م
حجاب فيفي عبده على مواقع التواصل.. يثير التساؤلات حول اعتزالها الفن
فيفي عبده
أمل عبد المنعم

ظهور الفنانة فيفي عبده، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام"، بالحجاب للمرة الأولى أثار تساؤلات رواد السوشيال ميديا، هل تفكر فيفي عبده في الاعتزال، خاصةً أن الفنانة فيفي عبده اختفت فترة كبيرة عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وكشفت الفنانة فيفي عبده، عن سبب الغياب خلال الفترة الماضية من خلال بث هذا الفيديو، وكانت ترتدي حجاباً عبارة عن "إسدال"، ودون وضع مكياج كما هي معتادة، ووضحت فيفي عبده عبر " انستجرام" أنها مصابة بانفلونزا شديدة منعتها من الحركة والكلام خلال الفترة الماضية.

وقدمت فيفي عبده الأعتذار للفنانة إلهام شاهي قائلة" بسبب تعبي لم احضر حفل زفاف أمير شاهين، الذي أقامه يوم الجمعة الماضية.. أنا أسفة جداً لحبيبة قلبي وأختي إلهام شاهين على إني مروحتش فرح أمير،، أنا مقدرتش أروح علشان تعبانة جداً وعندي أنفلونزا شديدة،، أنا مقدرش أتأخر عنهم أسفة جداً".

وتابعت فيفي عبده" أعتذر لجمهوري لإنني مكنتش بقدر أتكلم وكان سبب غيابي على السوشيال ميديا تعبي.. لكن ربنا شفاني وهطلعلكم أون لاين قريباً".

وكانت فيفي عبده اعتادت الظهور للجمهور من المنزل من خلال بث فيديوهات لتحارب الروتين والملل، نتيجة العزل المنزلي الذي تسبب فيه انتشار فيروس كورونا،، لكن كانت هذه الطلة  للفنانة فيفي عبده فريدة ولأول مرة بالحجاب مما أثار الحيرة بمواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏يا مساء النور على البنور من مصر أم ‏الدنيا بحبك اوي وحشتوني اوي

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة