"مش هسيب حق ابني".. والد «اللاعب المتوفى في الملعب» يتهم النادي بالتقصير (فيديو)

الخميس، 28 يناير 2021 12:04 م
"مش هسيب حق ابني".. والد «اللاعب المتوفى في الملعب» يتهم النادي بالتقصير (فيديو)
لاعب السكة الحديد المتوفي

حالة من الحزن الشديد خيمت على قرية كفر الرحمانية التابعة لمركز المحمودية بالبحيرة بعد إعلان وفاة محمد هانى البيلى، الشهير بالكورى، لاعب كرة القدم بفريق الناشئين بنادى السكة الحديد، أثناء إحدى مباريات فريقه بالإسكندرية، وسط اتهامات من أسرة الشاب بوجود إهمال جسيم ساهم فى وفاته.
 
وكشف هانى البيلى، الموظف بشركة الكهرباء، والد الشاب المتوفى، وأن الفقيد هو ابنه الوحيد الذى كان يتوقع له الجميع مستقبل واعد فى عالم كرة القدم نظرا لموهبته الفذه منذ صغره ولكن القدر لم يمهله، وأن ما حدث لنجله هى جريمة بحق كل الشباب.
 
وقال والد اللاعب المتوفى، إن الأعمار بيد الله سبحانه وتعالى ولكن الإهمال الطبى المتمثل فى عدم وجود طاقم طبى أو سيارة إسعاف خلال المباراة كما تقتضى اللوائح الرياضية هو الذى عجل بوفاته وهو فى ريعان شبابه .
 
وعن تفاصيل وفاة اللاعب الشاب الذى يبلغ من العمر 17 سنة، أكد والده أنه سافر إلى الإسكندرية للاطمئنان على نجله بعد اتصال أحد الاشخاص به لإبلاغه بإصابته ولكنه عندما ذهب إلى المستشفى وجده متوفى وتم نقله الى غرفة حفظ الموتى.
 
 
وأضاف والده، أنه عرف من زملائه فى النادى أن نجله محمد توفى إثر إصابته بهبوط مفاجئ فى الدورة الدموية بين شوطى مبارة السكة الحديد وأبناء قنا الذى أقيم على ملعب شركة النحاس بالإسكندرية، قائلا، "حسبى الله ونعم الوكيل.. لن أفرط فى حقى ابنى طول ما فيا نفس حتى لا تتكرر هذه المأساة مع لاعبين أخرين، محمد إبنى كان مثالا للشباب الواعد الذى راح ضحية الإهمال الطبى ولن أتسامح  مع من ظلمه وتسبب بإهماله فى وفاته".
 
وطالب والد محمد البيلى، الشهير بالكورى وزير الشباب والرياضة، واتحاد كرة القدم بالتحقيق فى الواقعة ومعرفة أسبابها خاصة مع محاولات بعض المسئولين عن نادى السكة الحديد بتبرئة أنفسهم وزعمهم أن الملاعب خلال المباريات مجهزة بسيارات إسعاف وأطباء بالمخالفة للحقيقة، مطالبا بإطلاق اسم نجله المتوفى على أحد مراكز الشباب بمسقط رأسه بمركز المحمودية  تخليدا لذكراه.
 
فيما أكد سيد البيلى، إبن عم الفقيد، أن محمد الشهير بالكورى راح ضحية الإهمال فى قطاع الناشئين، وكان معه قبل الواقعة وكان يشعر بالضيق والتوتر من هذه المباراة وكأنه يعرف مصيره، مطالبا وزير الشباب بفتح تحقيق موسع فى هذه الواقعة ومحاسبة المقصرين منعا لتكرارها فى المستقبل .
 
 
 
   
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا