"ميرال ماهيليان".. تعرف علي الفتاة التي قادت موكب المومياوات الملكية؟ "صور"

الأحد، 04 أبريل 2021 08:14 م
"ميرال ماهيليان".. تعرف علي الفتاة  التي قادت موكب المومياوات الملكية؟ "صور"
موكب المومياوات
ريهام عاطف

بالأمس شهدت مصر والعالم موكب المومياوات الملكية الذي ابهر العالم كله وقد ظهر بالحفل المهيب لموكب نقل المومياوات الملكية، نماذج نسائية مشرفة ومبدعه من خلال العروض الفنية التى عرضت خلال الحدث التاريخى الهام، ومن بينهن ميرال ماهيليان التي قادة الموكب في المتحف المصرى فى ميدان التحرير .
 
وانتشرت بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، صور الفتاة الحسناء المتزينة بملابس ذات طابع فرعونى، وحاملة فى يدها البلورة التى ترمز إلى قرص الشمس، ومن خلفها عدد آخر من الفتيات بنفس الإطلالة.
موكب المومياوات ميرال ماهيليان
موكب المومياوات ميرال ماهيليان

ميرال بالموكب
ميرال بالموكب

ميرال ماهيليان
ميرال ماهيليان
من هي ميرال ماهيليان
تعد ميرال ماهيليان عارضة الازياء والممثلة المصرية البريطانية منذ الامس من أشهر الشخصيات التي حازت علي اعجاب الجميع ، وقد عبرت ميرال ماهيليان فى تدوينه عبر حساباتها المختلفة على منصات السوشيال ميديا، عن فخرها بالمشاركة فى هذا الحدث العالمى الهام، حيث نشرت صورها فى العرض، وكتبت فى تعليقها عليها: "فخورة جدًا وتشرفت بأن أكون جزءًا من هذا اليوم التاريخى.. لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور بالسير مع الفراعنة العظماء فى العرض الذهبى".
الموكب
الموكب
عرفت ميرال ماهيليان بمشاركتها كـ "موديل" لعدد من العلامات التجارية داخل وخارج مصر، كما أنها تتمتع بمشاركات فنية متنوعة، فقد أدت دور شخصية "إنجى الموجى"، فى الجزء الأول من مسلسل "كلبش"، بطولة النجم أمير كرارة، عام 2017، وفى العام ذاته، أدت شخصية "ميشيل" فى فيلم "القرد بيتكلم".
الفنانة ميرال
الفنانة ميرال
 موكب نقل المومياوات الملكية
كانت احتفالية موكب نقل المومياوات الملكية، مساء الامس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وغناء المطربات ريهام عبد الحكيم، ونسمة محجوب، والسوبرانو المصرية ومغنية الأوبرا أميرة سليم، خلال فقرة غنائية، وهو الحدث الذى شهده العالم كله باهتمام بالغ.
الحفل
الحفل
ويضم موكب المومياوات التى ترجع إلى عصر الأسر 17، 18، 19، 20، من بينها 18 مومياء لملوك و4 مومياوات لملكات، وهم: "الملك رمسيس الثانى، رمسيس الثالث، رمسيس الرابع، رمسيس الخامس، رمسيس السادس، رمسيس التاسع، تحتمس الثانى، تحتمس الأول، تحتمس الثالث، تحتمس الرابع، سقنن رع، حتشبسوت، أمنحتب الأول، أمنحتب الثانى، أمنحتب الثالث، أحمس نفرتارى، ميريت آمون، سبتاح، مرنبتاح، الملكة تى، سيتى الأول، سيتى الثانى".
1
1

147215-ميرال-ماهيليان-(6)
147215-ميرال-ماهيليان-(6)
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق