بعد خداعها العالم بقصتها.. إيداع "أم التوائم الـ10" في مصحة عقلية

الإثنين، 21 يونيو 2021 12:00 ص
بعد خداعها العالم بقصتها.. إيداع "أم التوائم الـ10" في مصحة عقلية
أم التوائم العشر
إيمان محجوب

إيداع "أم التوائم الـ10" في مصحة عقلية بعد خداعها العالم بقصتها.
 
 نهاية مآساوية شهدتها قصة إنجاب سيدة أفريقية التوائم العشرة، وتفاصيلها التي حطمت كل الأرقام القياسية، عقب اكتشاف أن السيدة الإفريقية التي ادعت ولادتها لـ7 ذكور و3 إناث توائم ماهي سوي "مريضة نفسية مدعية" ليس أكثر..
 
وبدأت القصة مع تشكيك زوج المرأة التي إدعت ولادتها 10 توأئم« Gosiame Sithole» صاحبة 37 عاما، بخبر ولادتها خاصة بعد اختفائها المفاجئ ورفضها إبلاغه بمكان وجود التوائم أو المستشفى المحلي الذي تمت فيها الولادة، بحجة رغبة الاب في استغلال أطفاله الرضع إعلامياً وجني مزيد من المال .
 
وبدأت حالة من الجدل العالمي بنشر صحيفة موثوقة شهيرة بأفريقيا تحمل اسم« Pretoria News» لخبر حملها بالتوائم العشر وإنجابهم بصحة جيدة في مستشفى Steve Biko Academic Hospital يوم 7 يونيو، لتتدخل السلطات المحلية لعاصمة جنوب إفريقيا لحسم الأمر والخروج ببيان أنهي الجدل وصرحت قائلة "ليس لدينا سجل للأطفال العشرة، إلا إذا كانوا قد ولدوا في الهواء".
 
ومن جانبه أكد «Teboho Tsotetsi» الزوج ذو الاربعين عاما، أنه لم ير التوائم العشر، المفترض أنهم أولاده، بل اعتمد على رواية زوجته التي شكك بها منذ اللحظة الأولى.
 
 
والسيدة التي ادعت ولادتها بعشر توائم، حاليا رهن الاعتقال وفي انتظار تقيم الأطباء وتحديد مدى صحة حالتها النفسية والعقلية والدوافع الكامنة وراء الادعاء، رغم تأكيدها على ولادة التوائم العشر وإخفائهم حفاظا عليهم من الاستغلال.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق