مسلسل موسى الحلقة 18: قتل موسى على يد أحد رجال المعلم وهبة

الجمعة، 30 أبريل 2021 08:53 م
مسلسل موسى الحلقة 18: قتل موسى على يد أحد رجال المعلم وهبة
إبراهيم الديب

بدأت أحداث الحلقة 18 من مسلسل موسى، اليوم الجمعة، على فضائية «DMC»، بلقاء جمع الفنان محمد رمضان، بـ «المعلمة حلاوتهم» التي تجسد دورها الفنانة سمية الخشاب، والتي وقعت في حب موسى، وطلبت منه الزواج، توصيه خلاله بالحفاظ على نفسه والانتباه للمخاوف التي تحيط بالعمل الذي كلفه به شقيقها المعلم وهبه، الذي يجسده الفنان سيد رجب، في تجارة الممنوعات.

كما عرضت الحلقة 18 من موسى، مشهدا لـ «الريس جابر» الذي يجسد دوره الفنان ضياء عبد الخالق، وهو يلوم نفسه على خيانه «مغاوري» أحد رجاله له، وهروبه من الجبل لقتل موسى دون علمه، بعدما طلبت منه «صباح» التي تجسد دورها الفنانه عبير صبري، قتل موسى مقابل حصوله على مبلغ مالي دون علم «جابر»، وخروجه من وكر الجبل للوصول إلى «مغاوري» وقتله قبل أن ينفذ خطته لقتل موسى.

وتوالت مشاهد الحلقة 18 من مسلسل موسى لتعرض موسى للقتل داخل القطار المتوجه به إلى غزة لتنفيذ طلبات المعلم «وهبه»، على يد أحد رجاله، ومحاولات إنقاذه من قبل الركاب، وأحد الأطباء بالقطار، ونقله إلى أحد الأماكن لرعايته وإنقاذه.

وخلال الحلقة الـ 18 من موسى، تزوجت شقيقته «شفيقه» التي تجسد دورها الفنانة هبه مجدي، من «الباشا الخواجه» صبري فواز، وسكنت معه القصر، وطلب منها عدم دخول أحد الغرف، والتي يحتجز بها والدته وسط غموض يسيطر على أسباب احتجازها، وحاولت «شفيقه» معرفة ماذا يوجد في تلك الغرفة قبل أن يصل إليها زوجها ويعنفها على ذلك.

أحداث أخرى شهدتها الحلقة 18 من مسلسل موسى على فضائية «DMC»، أهمها علم سمية الخشاب بخطة شقيقها «المعلم وهبه» لقتل موسى وإخباره، إلا أنه أنكر ذلك وأخبرها بأن موسى سرق البضاعة الخاصة به وهرب إلى الصعيد مرة أخرى، لتنتهي الحلقة على مشهد للفنان محمد رمضان وهو يصارع الموت والأطباء من حوله يحاولون إنقاذه.

مسلسل موسى بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق