مسلسل موسى الحلقة العاشرة: رمضان ينتهي من دفن والدته ويسعى للتخلص من شقيقته

الخميس، 22 أبريل 2021 08:19 م
مسلسل موسى الحلقة العاشرة: رمضان ينتهي من دفن والدته ويسعى للتخلص من شقيقته
مسلسل موسى
إبراهيم الديب

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل موسى على فضائية «DMC»، بمشهد دفن محمد رمضان لوالدته «حنفية» والتي جسدت دورها الفنانة عارفه عبد الرسول، والبكاء بجوارها بعد انتهاءه من الدفن.

images

كما شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل موسى، انتقامه من رئيس العمال «غريب»، عقابا له على تسببه في تأخره عن إحضار دواء والدته وهو ماتسبب في وفاتها، وقام بوضعه داخل «برميل أسمنت» إلى أن فارق الحياة، ليبدأ موسى بعدها رحلته في البحث عن شقيقته «شفيقة» والتي تجسد دورها الفنانة هبه مجدي، و «نوفل الغجري»، منذر ريحانة، لقتلهما.

download

وكانت انتهت الحلقة التاسعة من مسلسل موسى عقب وفاة والدته، لتأخره عن إحضار الدواء لها، بعدما قام غريمه الجديد «الخواجه فخري» والذي يجسد دوره الفنان رامي وحيد، بدفنه في التراب واتهامه بالسرقة وبالتالي فإنه سيكون هناك صراعا يجمع بينهما خلال الحلقات المقبلة.

وخلال الحلقة العاشرة من مسلسل موسى، علم «نوفل الغجري» من والدته أن موسى لايزال على قيد الحياة، فتوجه إلى المكان الذي تعيش به «شفيقة» وطلب منها الزواج، كما حاول التهجم عليها لينتهي المشهد بهروبها بعد أن طعنته بسكين، لتتوالى المشاهد ببحث موسى عنه وسؤاله لأحد أبناء قريته بالقاهرة عن قدرته على الوصول إلى مكان «نوفل» وإخباره به.

resize

كما شهدت الحلقة العاشرة من موسى، تغيير الظروف في حياة «شفيقة» شقيقة موسى وانتقالها للعيش في منزل كبير تمتلكه والعمل مع صديقتها التي كانت تعيش معها في الفندق.

images (1)

مسلسل موسى بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق