حلم ارتداء الفستان الأحمر أفقد وزنها 60 كيلو في سنة واحدة.. تعرف علي قصة "جوزي"

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 10:00 م
حلم ارتداء الفستان الأحمر أفقد وزنها 60 كيلو في سنة واحدة.. تعرف علي قصة "جوزي"
جوزى ديسغراند
كرستين سامى

الإرادة والتحدي كانا سلاح  ، "جوزى ديسغراند"  17 عامأ ، من خليج هيرفى ،لتحقيق حلم ارتداءها للفستان الأحمر  ، واستطاعت خلال عام واحد ان تنتصر علي السمنة وفقدت  60 ليتحقق حلمها وترتدي الفستان الجميل ،تقول ديسغراند  سعيدة بنفسى وفخورة بعد أن تحولت من  فتاة خجولة تزن 120 كيلو جراما إلى أخرى  شابة واثقة في نفسها وتمتلك جسد صحي  في سنة واحدة فقط.
 
وأكدت "جوزى" أن أصدقائها كانوا فخورين جدا لما وصلت إليه، وكانت تحرص دائما على عدم ارتداء ملابس تظهر زيادة وزنها مع اقتراب موعد حفل مدرستها الرسمية، وقررت أنها سوف تفقد بعض الكيلو جرامات  بشكل طبيعي من خلال إتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة.
 
لجأت "جوزى" إلى الامتناع عن تناول السكر والكربوهيدرات والخبز وتناول وجبات أقل وعدم وجود اى أطعمة مصنعة.
 
نقل موقع "ديلى ميل" تجربة "جوزى" مع الرجيم، والتى قالت عنه: "عندما ارتديت الفستان الأحمر بعد خسارة 60 كيلو، كأنى على السجادة الحمراء وسط نجوم هوليود"، مضيفة منذ فقدان الوزن لن تتراجع عن نظامها الغذائي الصارم وأعربت عن فرحتها قائلة: "لقد كنت صارمة جدا فى نظامى الغذائى حتى وصلت لدرجة عدم تناول قطعة واحدة من الحلوى فى المناسبات".
 
وأكدت انها لا ترى حاليا ان هذا نظام دايت ولكن ترى انه نمط حياة ،مشيرة الى انه كان الأسبوعان الأولان من تناول الطعام الصحي صعبا للغاية ولكن الآن أصبح من السهل ، كما اكدت فرحة والدتها .
 
وقالت والدتها كاثرين: "لم يحدث تغيير في جسدها فحسب، بل كان تغييرا في حياتها،  "ليس هناك شعور أفضل من رؤية ابنتي تتحول حياتها ، وكان لديها الكثير من الفتيات في سن المراهقة كانت تنظر إليها كمصدر للإلهام".
 
جوزى ديسغراند (1)
 
جوزى ديسغراند (2)
 
جوزى ديسغراند (3)
 
جوزى ديسغراند (4)
 
جوزى ديسغراند (5)
 
جوزى ديسغراند (6)
 
جوزى ديسغراند (7)
 
جوزى ديسغراند (8)
 
جوزى ديسغراند (9)
 
جوزى ديسغراند (10)
 
جوزى ديسغراند (11)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق