ضاحي خلفان عن غياب قطر وإيران باجتماع الرياض لمحاربة الإرهاب: من صُناعه

الأحد، 26 نوفمبر 2017 02:06 م
ضاحي خلفان عن غياب قطر وإيران باجتماع الرياض لمحاربة الإرهاب: من صُناعه
ضاحي خلفان
أمل غريب

مع انطلاق فعاليات اجتماع وزراء دفاع التحالف الإسلامى لمحاربة الإرهاب، بالعاصمة السعودية الرياض، الذي بدأ أول فاعلياته اليوم الأحد، غابت كلا من إيران وقطر، عن حضور الفاعليات.

وتعليقا على غياب إيران وقطر عن حضور فاعليات التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب، كتب قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "إيران وقطر تغيبان عن مؤتمر التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب لأن البلدين من صُناعه".

 

WhatsApp Image 2017-11-26 at 1.35.53 PM
 

كان الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، افتتح صباح اليوم الأحد، أعمال الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، الذي تستضيفه الرياض تحت شعار "مُتحالفون ضد الإرهاب"، وذلك بمشاركة وزراء الدفاع من الدول الأعضاء في التحالف والوفود الرسمية المرافقة لهم.

ويستعرض الاجتماع، الاستراتيجية العامة للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب وآليات الحوكمة المنظمة لعملياته ونشاطاته ومبادراته المستقبلية في الحرب على الإرهاب ضمن مجالات عمله الرئيسية الفكرية، والإعلامية والعسكرية ومحاربة تمويل الإرهاب، وتحديد آليات وأطر العمل المستقبلية التي ستقود مسيرة عمله لتنسيق وتوحيد جهود الدول الإسلامية في مجال محاربة الإرهاب، وبما يتكامل مع الجهود الدولية الأخرى في مجال حفظ الأمن والسلم الدوليين.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق