كعكة البراونيز.. تقلل من آلام الطمث وتكافح الاكتئاب

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 01:30 م
كعكة البراونيز.. تقلل من آلام الطمث وتكافح الاكتئاب
البراونيز
كرستين سامى

أثبتت الدراسات أن بعض السيدات تتزايد رغبتهن الشديدة لتناول السكريات والكربوهيدرات في فترات شعورهن بالإكتئاب وأثناء حدوث آلام الطمث "الدورة الشهرية"، كما أثبتت دراسات أخرى أن الأطعمة السكرية  يمكن أن تغذى رغبة المرأة وتخفف أعراض الإرهاق.
 
وأكد موقع ديلى ميل، في تقرير له إن حلوى البراونيز تحتوى على العناصر الغذائية التي أظهرت الدراسات أنها مفيدة لمكافحة التقلبات الهرمونية، كما أثبت أخصائى التغذية في التقرير أن الرغبة الشديدة التي تعانى منها كل امرأه في وقت آلام الطمث بسبب فقر الفيتامينات والمعادن في تلك الفترة هي طبيعية.
 
 
d64c2e095e30991264fdb272307f59bc4c9efddf
 
وأثبتت الدراسات أن السيدات تحتاج في هذه الفترة للشعور بشئ ممتع، والبراونيز يجعلك تغذى جسمك وروحك، كما عمل بعض الأشخاص على اختراع العديد من النكهات للبراونيز مثل إضافة جوز الهند وتحليته بالعسل وبذور الكتان والقرفة واللوز والزنجبيل والفانيليا.
 
وأضاف بعض الأخصائيين أن مشروب الشيكولاتة بالزنجبيل والعسل نال المركز الثالث في المشروبات الممتعة في تلك الفترة، وفى حين أن الهرمونات المتقلبة  تدفع الرغبة الشديدة للسكر والكربوهيدرات، فهذا لا يعني أن السكر والكربوهيدرات مفيدة لعلاج جميع الأعراض الأخرى التي نتعرض لها.  
 
o_18v125mrn1q7c7hp10sar8o8m57
 

تابلا
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق